منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
نهضة16
عضو فعال
عضو فعال
عدد المساهمات : 44
نقاط : 321
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر اليوم 15-10-2016

في الجمعة 14 أكتوبر 2016, 01:24
مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية على موعد مع إستعادة اللقب يلتقي النادي الأهلي مع نادي الداخلية في الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز على إستاد بتروسبورت السبت 15 اكتوبر 2016 عشاق الأهلي يلتقون لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز والذي سوف يكون من الإثارة ما يجعله من أمتع المواسم الكروية بسبب التحديات التي تواجهها الفرق خصوصا الفرق الصاعدة حديثا للدوري الممتاز مثل النصر للتعدين وطنطا والشرقية للدخان تلك الأندية التي تتطلع لمنافسة الكبار والإستفادة من خبراتهم العميقة في الملاعب وكذلك قد يعرقلوا مسيرتهم في جدول الدوري مشاهدة مباراة الاهلى والداخلية المصري بسبب أن كرة القدم لا تعترف إلا بالفوز والأهداف فقط.

هذا و من المقرر أن تقام تلك المباراة بين فريق نادي الأهلي و فريق نادي الداخلية على أرضية ملعب بتروسبورت ، الذي يجدر ذكره أيضاً أن فريق مباراة الاهلي والداخلية النادي الأهلي فاز في المباراة الماضية على فريق نادي وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

موعد مباراة اللأهلي والداخلية ليكون بهذا يمتلك تسع نقاط قبل الموعد المحدد لإيقاف الدوري الممتاز عدة أيام نظرا لمباريات المنتخب المقبلة في التصفيات كأس العالم 2018.

أما عن موعد وتوقيت مباراة الأهلي المقبلة فسوف تكون في يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الحالي 2016، مباراة وسوف تكون في تمام الساعة السابعة مساءا على حسب توقيت جمهورية مصر العربية .

موعد مباراة اللأهلي والداخلية يلا شوت و في تمام الساعة الثامنة مساءا على حسب توقيت المملكة العربية السعودية و في تمام الساعة التاسعة مساءا على حسب توقيت دولة الأمارات العربية المتحدة .

و سوف تذاع تلك المباراة على قناة دي أم سي سبورت وقناة أون تي في سبورت ) و سوف يكون المعلق الرياضي على المباراة هو المعلق أيمن الكاشف علي قناة نايل سبورت .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى