منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

الاهلي والفيصلي مباراة قوية في الجولة الخامسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاهلي والفيصلي مباراة قوية في الجولة الخامسة

مُساهمة من طرف نهضة16 في الجمعة 14 أكتوبر 2016, 14:13

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي يذكر بان نادي الهلال تعاقد مع مدرب جديد ليقود الزعيم في الموسم الجاري وهو الأرجنتيني رامون دياز .

قام نادي الهلال السعودي باداء تدريباته الرئيسية امس الخميس لمباراته امام الفيصلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين.

حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر، إذ بدأ مدير الجهاز الفني الروماني “ماريوس سيبيريا” المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، قبل أن يطبّق عددًا من الجمل الفنية عبر مناورة فرضها على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات فنية منوّعة وسط متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

موعد مباراة الهلال والفيصلي مشاهدة مباراة الهلال والقنوات الناقلة في الجولة الخامسة من دوري جميل .. تجهيزات الهلال امام الفيصلي

ستلعب مباراة الهلال والفيصلي في الجولة الخامسة من دوري جميل 2017 في تمام الساعة الـ 08:00 من مساء يوم السبت على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تجهيزات الهلال ولاعبو الهلال لمباراة الهلال والفيصلي في الجولة الخامسة من دوري جميل

شارك اللاعبون الدوليون بتدريبات الفريق الجماعية مساء امس الخميس وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي فيما شارك محترف الفريق الأوروغوياني “نيكولاس ميليسي” بالتدريبات الجماعية؛ بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.

مدرب الهلال امام القادسية في الجولة الخامسة من دوري جميل 2017

سيعقد مدير الجهاز الفني الروماني “ماريوس سيبيريا” مؤتمر صحفي عند الساعة الـ 06:45 من مساء اليوم الجمعة في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة “الفيصلي”.

يذكر بان نادي الهلال تعاقد مع مدرب جديد ليقود الزعيم في الموسم الجاري وهو الأرجنتيني رامون دياز المصدر: مباراة .

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى