منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

مواجهات نارية في البريميرليغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواجهات نارية في البريميرليغ

مُساهمة من طرف نهضة16 في الأحد 16 أكتوبر 2016, 19:29

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول سينتظرنا مواجهات نارية في البريميرليغ حيث سيحل ليستر سيتي ضيفاً على تشيلسي بينما سيستضيف ليفربول عدوه اللدود مانشستر يونايتد وفي دوري أبطال أوروبا سيستضيف برشلونة خصمه مانشستر سيتي في قمة المجموعة الثالثة.

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.

ستكون هذه المواجهة فاصلة لفريق ليون من أجل استمرار التنافس على لقب هذا الموسم خاصة بتصدر نيس للبطولة حتى الآن وبفارق 7 نقاط عن ليون وبالتالي تحقيق الفوز سيكون هام بهدف تقليص الفارق والحصول على أفضلية نفسية.

سيحل ليستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على تشيلسي في الجولة الثامنة من البريميرليغ حيث يأمل الثعالب تحسين أداء الفريق من أجل المنافسة على مراكز مؤهلة أوروبياً بينما يسعى كونتي لتدارك موقف فريقه والإستفادة من الحالة النفسية الجيدة للاعبيه بعد فوزه الأخير.

وسيحاول مانشستر سيتي المتصدر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد استعادة نغمة الفوز عندما يستضيف جاره إيفرتون على ملعب الاتحاد.

وكان سيتي فاز في مبارياته الست الأولى مانشستر يونايتد وليفربول بث مباشر قبل أن يسقط أمام توتنهام المتألق بثنائية نظيفة في الجولة الأخيرة.

وقال مدرب سيتي الإسباني جوسيب غوارديولا: "يجب أن نتعلم من تلك الخسارة ونستعيد نغمة الانتصارات، وبالتالي من المهم جدا تحقيق الفوز في مواجهة إيفرتون، يجب أن نضع تلك الهزيمة وراءنا".

ويأمل أرسنال بمتابعة عروضه الجيدة في الآونة الأخيرة عندما يستقبل سوانسي سيتي بقيادة مدربه الجديد الأمريكي بوب برادلي مباراة مانشستر يونايتد وليفربول.

وكان المدرب الإيطالي فرانشيسكو غيدولين دفع ثمن النتائج السيئة لفريقه منذ مطلع الموسم الحالي.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 531
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى