منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

فارس عوض معلق علي مباراة الاتحاد والشباب في قمة الخميس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فارس عوض معلق علي مباراة الاتحاد والشباب في قمة الخميس

مُساهمة من طرف watny في الخميس 20 أكتوبر 2016, 15:23

 قالت صحيفة الرياضية السعودية “يخوض سامي الجابر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب التحدي الصعب الثالث له أمام متصدر دوري جميل للمحترفين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الذي يستضيف الشباب الخميس المقبل في جدة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين”.

ولم يخســـر الجابـــر كلتا المواجهتين الســـابقتين اللتين خاضهما أمام الاتحاد كمدرب مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر حيث نجح في قيادة الهلال للتفوق على الاتحاد 5ـ2 في الدور الأول موسم 2013ـ2014، وعاد ليفرض التعادل الإيجابي على العميد في مواجهة الدور الثاني الذي انتهى بهدفين لكلا الفريقين.

ويتطلع الاتحاد إلى تحقيق فوز يواصل به صدارته للترتيب، وفي المقابل تسعى كتيبة الليوث لمواصلة الصحوة وحصد مزيد من النقاط والتغلب على الحظ الذي عاندهم الموسم الماضي أمام الاتحاد دورياً، حيث لم يستطع الشباب الفوز وشهدت المواجهات تفوقاً اتحادياً في الدورين الأول والثاني، وكان آخر فوز للشباب على حساب الاتحاد قبل 677 يوماً بنتيجة 1 ـ 0 تحديداً عندما تلاقيا في الدور الأول من الموسم ما قبل الماضي (2014 ـ 2015) في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة مشاهدة مباراة الاتحاد والشباب بث مباشر الـ 12 من دوري عبد اللطيف جميل على ملعب الملك عبدالله الرياضية بجدة وسجل هدف اللقاء الوحيد عبدالمجيد الصليهم.

الاتحاد صاحب الكلمة العليا في آخر 3 مواجهات مباشرة جمعت الفريقين، حيث جاء الفوز الشبابي الأخير في الجولة الـ 12 من موسم 2014ـ2015 عندما انتصر بهدف قاتل سجله عبدالمجيد الصليهم على ملعب الجوهرة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع، قبل أن يثأر الاتحاد إياباً في الجولة الـ 25 وبطريقة دراماتيكية عندما حقق الفوز بنتيجة 4ـ3، علماً بأنّه كان متأخراً بالنتيجة قبل أن يسجل له عبدالفتاح عسيري ويحيى دغريري هدفين متأخرين ليظفر بنقاط المباراة. مباراة الاتحاد والشباب اون لاين كما تفوّق الاتحاد على الشباب في مواجهتي الفريقين في الموسم الماضي، حيث فاز ذهاباً في الجولة العاشرة بهدفين لهدف، قبل أن يكرّر الفوز بالنتيجة ذاتها إياباً في الجولة الـ 23، علماً بأنّه انتظر حتى الدقيقة الـ 87 ليسجل هدف الفوز عن طريق عبدالرحمن الغامدي.



الاتحاد والشباب ، الخميس 8:00 مساءً ، mbc sport HD1 ، فارس عوض

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 67
نقاط : 616
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فارس عوض معلق علي مباراة الاتحاد والشباب في قمة الخميس

مُساهمة من طرف watny في الخميس 20 أكتوبر 2016, 15:23

الغيابات تهدد صدارة الاتحاد




مباراة الاتحاد والشباب تستأنف اليوم الجولة السادسة من دوري جميل حيث يواجه نادي الاتحاد على أرضه وبين جماهيره نادي الشباب .
يدخل نادي الاتحاد الللقاء وهو متصدر دوري جميل ب 13 نقطة، ويحل نادي الشباب في المركز السادس ب 8 نقاط .
ويسعى نادي الاتحاد إلى الفوز والاستمرار في الصدارة ، ولكن يبقى غياب بعض الأسماء المؤثرة في الفريق له تأثير كبير لاسيما بعد الانسجام في التشكيلة خلال الجولات السابقة . يُذكر أن أبرز غيابات العميد في لقاء اليوم أمام الشباب أحمد العكايشي الذي يرفض الحضور قبل استلام مستحقاته ، وجمال باجندوح، وزياد الصحفي، وقصي الشلالي، وماجد الخيبري لإصابات مختلفة .

watny
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 67
نقاط : 616
تاريخ التسجيل : 10/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فارس عوض معلق علي مباراة الاتحاد والشباب في قمة الخميس

مُساهمة من طرف نهضة16 في الخميس 20 أكتوبر 2016, 19:50

يلا شوت قررت لجنة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم الخميس، تأجيل مباراتي العين مع فريقي حتا والجزيرة في الجولتين السابعة والثامنة من المسابقة المحلية كورة اون لاين.

وقالت اللجنة عبر موقعها على الإنترنت إن هذا القرار يأتي بعد تأهل العين إلى نهائي دوري أبطال آسيا إثر فوزه على الجيش القطري كورة لايف.

وتأهل العين لنهائي البطولة الآسيوية الأولى للأندية للمرة الأولى بعد غياب استمر 11 عاما بتعادله 2-2 مع مضيفه القطري الثلاثاء الماضي في إياب قبل النهائي مستفيدا من فوزه 3-1 في لقاء الذهاب.

كما تم تأجيل مباراة الظفرة مع العين في الجولة التاسعة من الدوري إلى السابعة والنصف مساء الأربعاء 30 نوفمبر المقبل، بدلا من التاريخ المحدد سلفا وهو 28 من الشهر نفسه.

وسيلتقي العين مع تشونبوك بطل كوريا الجنوبية في النهائي حيث تقام مباراة الذهاب على أرض الفريق الكوري في 19 نوفمبر، وبعدها بأسبوع مباراة العودة في الإمارات.

نهضة16
عضو فعال
عضو فعال

عدد المساهمات : 44
نقاط : 354
تاريخ التسجيل : 04/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى