منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
المواضيع الأخيرة
شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15509
نقاط : 131796
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

"تربية العريش" تكرم 8 من أساتذتها المتفرغين

في الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 21:37
"تربية العريش" تكرم 8 من أساتذتها المتفرغين
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 07:20 م

تكريم اساتذة تربية جامعة العريش

كرم مجلس كلية التربية بجامعة العريش، اليوم الثلاثاء، 8 من الأساتذة المتفرغين بعد إحالتهم للمعاش، بحضور الدكتور عادل سرايا عميد الكلية والوكلاء والدكتور إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء.
والمكرمون هم الدكتور محمد عبدالمنعم شحاتة، والدكتور منصور بديوى ، والدكتور محمد الصيرفى، والدكتور مصطفى رجب سالم ، والدكتور عبدالحميد محمد على ، والدكتور محمد البريدى ، والدكتور عبدالمنعم حبيش، والدكتور محمد ريان.

وفى كلمته، أشاد الدكتور عادل سريا عميد تربية العريش بدور المكرمين واصفا إياهم بالنخبة وأنه لأول مرة يتم على مستوى الجامعة التكريم لقامات علمية، مشيرا إلى أن ذلك تم تحت إشراف الدكتور حبش النادى رئيس الجامعة.
وبدوره أثنى الدكتورإبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء على فكرة التكريم، لافتا إلى أن فى هذه المرحلة من المهم أن يجد من يقدم عطاء من يذكر دوره ومسيرته وقال إن مديرية التربية والتعليم ستنتهج نهج الكلية فى التذكير بدور من سبق من قيادات وتكريمهم.
وبدورهم أعرب أعضاء مجلس كلية التربية عن شكرهم للدور الذى أداه الأساتذة المتفرغون فى مسيرتهم العملية وأنهم بعد تقاعدهم أصروا على مواصلة المشوار والعمل فى سد فجوة مهمة فى منح علمهم وخبراتهم لأبنائهم الطلبة.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى