منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

تعليم الجيزة - احبطنا مخطط لتسريب امتحان الدراسات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعليم الجيزة - احبطنا مخطط لتسريب امتحان الدراسات

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الجمعة 12 مايو 2017, 08:22

تعليم الجيزة - احبطنا مخطط لتسريب امتحان الدراسات



أكد سعيد عبد الله، وكيل مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن امتحان مادة الدراسات الاجتماعية الخاص بالشهادة الابتدائية والذي تم إجراؤه اليوم الخميس بالمدارس التابعة للمديرية، شهد محاولة تسريب للامتحان مع حلول الساعة 9 و 5 دقائق مع بداية الامتحان في مدرسة الشهيد عاطف السادات التابعة لإدارة جنوب الجيزة.



وأضاف لـ«فيتو» أن أحد مراقبى لجنة الامتحان بالمدرسة وتدعى «داليا س» قامت بتصوير الامتحان داخل اللجنة وحاولت تسريبه ولكن تم مشاهدتها من قبل أحد الموظفين وتم الإبلاغ عنها على الفور، مؤكدًا أنها أرادت أن ترسله لأحد أصدقائها ولكن تم إفشال تلك المحاولة، لافتا إلى أنه على الفور تم التحفظ عليها في المدرسة وتم استبدالها بمراقبة أخرى.



وأوضح «سعيد» أنه تم التحفظ على الهاتف الشخصى بها ووضعه في مظروف، ثم تم نقلها بعد ذلك إلى مقر المديرية وتم التحقيق معها في مكتب مدير المديرية محمد عبدالهادى قطب، واعترفت بالفعل بمحاولة تصويرها للورقة الأسئلة من أجل إرسالها لأحد أصدقائها لطمأنتها على الامتحان.



وأكد أن اللجنة ستصدر القرار الخاص بحقها خلال يومين، لافتا إلى أن من المقرر أن تلقى جزاء كبيرا قد يصل إلى الحرمان من الامتحان وغرامة كبيرة، مؤكدًا أن تلك الواقعة لم توثر على سير الامتحان باللجنة داخل المدرسة وأن غرفة العمليات التابعة للمديرية لم تتلق أي شكاوى أو بلاغات أخرى.
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 3416
نقاط : 15324
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى