منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

وزير التعليم يتفاعل مع شكوى ولى أمر بخصوص زيادة مصروفات المدارس الخاصة على الفيس " قدم لى شكوى رسمية يا فندم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزير التعليم يتفاعل مع شكوى ولى أمر بخصوص زيادة مصروفات المدارس الخاصة على الفيس " قدم لى شكوى رسمية يا فندم"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الثلاثاء 06 يونيو 2017, 07:35

وزير التعليم  يتفاعل مع شكوى ولى أمر بخصوص  زيادة مصروفات المدارس الخاصة على الفيس " قدم لى شكوى رسمية يا فندم"
فاجأ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جروب "ائتلاف أولياء أمورالمدارس الخاصة" وذلك بالرد على أحد المنشورات على الجروب والتي تحدث فيها أحد أولياء الأمور عن أزمة مصاريف المدارس الخاصة.


وكتب محمد درويش، أحد أولياء الأمور على الجروب: "أنا كوليِّ أمر مش قادر أفهم خالص ولا كلمة من كل إلى بسمعه وبشوفه وبقرئه، الوزارة تتصدى لمصروفات المدارس الخاصة، لو أي مدرسة رفعت المصروفات هنتصرف معاها فورا وفي الحال ومش هنستنى ولا يوم، لن نسمح بزيادة المصروفات للمدارس الخاصة، تقنين حقوق الدولة لدى المدارس الخاصة، كل الكلام دا وغيره كتير وتصريحات كتير وأكتر من الوزارة والمسئولين، كل الكلام دا جميل وحلو".


وتابع: "مين بقا يحاسب على الكلام دا ومين يحاسب على عدم تنفيذه ومين يحاسب إللي بيقول الكلام دا ومش بينفذه، مع العلم أن مجموعة أولياء أمور قدموا شكاوى بخصوص مجموعة مدارس لكل المسئولين بالتعليم الخاص من أول الوزير لغاية الأمن على البوابة بره و محدش خد أي موقف ولا أي حاجة حصلت، ممكن نعرف إيه المطلوب علشان نوقف المهزلة والمسخرة في المدارس الخاصة ونعمل إيه بالظبط، تمنياتنا أن وزير التعليم يأخذ قرارا فوريا بخصوص زيادة المصروفات".


وفي استجابة سريعة منه علق الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم قائلا: "رجاء إرسال شكوى حضرتك لنا في رسالة خاصة وسوف نتعامل معها فورًا".


ولقي رد الوزير على المنشور تفاعلا كبيرا من قبل أولياء الأمور وإشادة كبيرة، مؤكدين على ثقتهم الكاملة في قدرة الوزير الحالي على إصلاح المنظومة التعليمية.
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 3416
نقاط : 15324
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى