منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

عاجل - نقابة المهن التعليمية " محاولة اغتيال دكتور محمد زهران تمثيلية من تأليفة و انتاجه و إخراجه و سنلاحقه قضائًيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل - نقابة المهن التعليمية " محاولة اغتيال دكتور محمد زهران تمثيلية من تأليفة و انتاجه و إخراجه و سنلاحقه قضائًيا

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الخميس 15 يونيو 2017, 06:19

عاجل - نقابة المهن التعليمية " محاولة اغتيال دكتور محمد زهران تمثيلية من تأليفة و انتاجه و إخراجه و سنلاحقه قضائًيا

المواجهة: خاص

قالت نقابة المعلمين في بيان رسمي لها تلقت المواجهة نسخة منه أن المدعو محمد زهران إدعى بأن 15 فرداً اعتدوا عليه لاغتياله وأنهم اعترفوا بأن الذى دفعهم لذلك هيئة مكتب النقابة العامة وحددوا بالإسم بعض قيادات النقابة العامة والقاهرة .



وقالت النقابة في بيانها … من اشتبك مع المدعى في مشاجرة مشتركة ثلاثة أفراد ولا نعلم السبب لكن محضر الشرطة أفاد بذلك ومحضر النيابة كذلك وأن المدعى ليس به أية إصابات أو جروح قطعية أو سطحية ومرفق تقرير طبى لمستشفى أحمد ماهر .



وأضافت: ولما لم يكتفى به المدعى ولم يؤيد ادعائه طالب بعرضه على الأشعة المقطعية وذهب للقصر العينى ومرفق تقرير القصر العينى بأنه ليس به أية إصابات أو نزيف داخلى أو خارجى أو جروح وأنها ادعاءات كما جاء بتقرير مستشفى احمد ماهر ، ولما لم يجد فائدة من كذبه ادعى مرة أخرى بكذبة جديدة بأنهم أخذوا منه ثلاثة آلاف جنيه بالإكراه إذن ليس الهدف كما ادعى اغتياله ومع ذلك جاءت التحريات وشهادة الشهود عكس ذلك تماماً وأنه لم يفقد مليماً واحداً .



كما أدعى زهران وفقا لبيان النقابة أن النيابة حبستهم أربعة أيام على ذمة التحقيق وهذا أيضا كذب بالعكس تم وضع الحديد في يده مثلهم تماماً وتم الإفراج عنه وعنهم جميعاً وهم الأن حسب قرار النيابة في بيوتهم .



وعليه فإننا (النقابة) سنتخذ كافة الإجراءات القانونية ضده وتوجيه تهمة السب والقذف والاتهام الكاذب ، مع العلم أنه ليست هذه أول مرة بل تكررت ادعاءاته الكاذبة واتهاماته التي ليس لها أى أساس كما سنتخذ ضده إجراءات نقابية طبقاً لقانون النقابة رقم 79 لسنة 1969 .



وقالت النقابة أنها تهيب بجموع المعلمين عدم الإنسياق وراء من يدعون أنهم يعملون لصالح المعلمين وهم يسعون إلى تحقيق أهداف أبعد ما تكون عن مصالح المعلمين بهدف عرقلة مسيرة الدولة والنهوض بها فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها مصرنا الغالية .



وكان الدكتور محمد زهران مدير إدارة الموهوبين بإدارة المطرية التعليمية ومؤسس تيار استقلال المعلمين قد نشر على فيسبوك تعرضه لمحاولة قتل لمنعه من تقديم رسالة للرئيس في قصر عابدين عن هموم المعلمين ومطالبعم واتهم مدير مدرسة وآخرين بتنفيذ المحاولة بتحريض من مجلس تسيير الأعمال من نقابة المعلمين …



وكان زهران وعدد من زملائه حصلوا على حكم قضائي بإنهاء الحراسة على نقابة المعلمين وشن هجوما وانتقادات واسعة لمجلس نقابة المعلمين برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين … وطرح تيار استقلال المعلمين زهران نقيبا مؤقتا للمعلمين لحين إجراء انتخابات عامة لنقابة المهن التعليمية والنقابات الفرعية…
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 3550
نقاط : 15889
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى