منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 20 يونيو 2017

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أهم الأخبار ليوم الثلاثاء، 20 يونيو 2017

مُساهمة من طرف ماما هنا في الثلاثاء 20 يونيو 2017, 14:31



الصحف المصرية: الرئيس يوجه الحكومة بدارسة زيادة الأجور والمعاشات.. مهمة صعبة لفرسان مصر الثلاثة فى إفريقيا اليوم.. 10 سنوات سجنا للضابط قاتل شيماء الصباغ.. ومعارك سوريا تشعل المواجهات بين الخصوم والحلفاء
الثلاثاء، 20 يونيو 2017  

الصحف المصرية




فى إطار حرص "اليوم السابع" الدائم على تطوير الخدمة الإخبارية المقدمة لقرائه الأعزاء، نرصد أهم ما تناولته الصحف المصرية اليوم الثلاثاء، ومنها: بريطانى متشدد يدهس المُصلين قرب مسجد بلندن، الرئيس يوجه الحكومة بدارسة زيادة الأجور والمعاشات، ملاحقة الارهابيين فى حادث المعادى، مهمة صعبة لفرسان مصر الثلاثة فى إفريقيا اليوم، حملات للرقابة اﻹدارية علي مشروعات الشباب الممولة من البنوك، 10 سنوات سجنا للضابط قاتل شيماء الصباغ، البابا تواضروس فى الأزهر لتهنئة "الطيب" بالعيد: المحبة تجمعنا، "موسكو": تزويد مصر بطائرات "ميج 29" و"كا 52" قريبا.
 
 
 

 

 
أقدم مواطن بريطانى ينتمى لليمين المتشدد فى الساعات الأولى من صباح أمس على دهس العشرات من الصملين أثناء خروجهم من مسجد بشمال العاصمة البريطانية لندن.
 
ووقع حادث الدهس قرب مسجد "فنسبرى بارك"، الذى يعرف باسم المسجد الكبير، ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة 10 آخرين، نقل 8 منهم إلى 3 مستشفيات مختلفة، فى حين عولج اثنان آخران من جراح طفيفة.
 
وقال الشرطة البريطانية، إن سائق السيارة التى استخدمت فى عملية الدهس عرمة 48 عاما، مؤكدة أنه سيتم تقييم صحته العقلية، قبل التحقيق معه بعد خروجه من المستشفى.
 
 
 
أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً، أمس، بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، حيث وجه الرئيس الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لدراسة ومراجعة رفع الحد الأدنى للزيادة المقررة فى الأجور والمعاشات، وذلك بالتنسيق مع مجلس النواب.
 
فيما أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وافق على مد مهلة استكمال تحديث بيانات بطاقات التموين حتى 15 يوليو المقبل، بدلًا من الأول من يوليو، بسبب عطلة عيد الفطر المبارك.
 

·        رئيس امتحانات الثانوية: انتهاء تصحيح اللغة العربية والدين

 

·        ضيوف "الإفطار" يروون تفاصيل 75 دقيقة مع "السيسى"

 

·        أخطر قصص خطف الأطفال للتسول وتجارة الأعضاء

 

·        السفير البريطانى بالقاهرة: ندعو قطر لمواجهة دعم الجماعات المتطرفة

 
 
 

 
 
تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات الجريمة الإرهابية الغادرة التى استهدفت سيارة الأمن المركزى بطريق الأتوستراد بالمعادى أمس الأول.
 
وقد داهمت عناصر من رجال المباحث ومكافحة الإرهاب عددا من الدروب والمناطق الصحراوية ومنها مناطق 15 مايو والتبين وحلوان والتى بها عناصر إخوانية. كما تمت مداهمة أماكن بالصف فى الجيزة، وتفتيش عدد من الشقق المجاورة لموقع الحادث فى البساتين والمعادى.
 
وواصلت نيابة حوادث جنوب القاهرة بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام الأول تحقيقاتها، حيث استمعت إلى أقوال 8 مجندين كانوا داخل السيارة ونجوا من الموت،.
 
 
 
فى الساعات الأولى من فجر اليوم .. يدخل فريق الأهلى اختبارا صعبا أمام الوداد المغربى على ملعب إستاد محمد الخامس فى الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدور ال 16 لدورى أبطال إفريقيا لكرة القدم، فى مواجهة يسعى فيها بطل مصر إلى تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل على الأقل للاحتفاظ بالصدارة، فى ظل المطاردة الحثيثة من زاناكو الزامبى الذى يلتقى فى نفس الجولة مع القطن الكاميرونى.
 
كما يلتقى الزمالك مع اتحاد العاصمة الجزائرى فى الحادية عشرة مساء على ملعب 5 يوليو فى إطار مباريات المجموعة الثانية، فى مواجهة صعبة لممثل مصر خاصة بعد انتزاعه التعادل.
 
ويدخل فريق سموحة اليوم مواجهة صعبة أمام هلال الأبيض السودانى، فى اللقاء الذى يجمع بينهما بالخرطوم.
 

·        القاهرة تدين دهس المصلين أمام مسجد بلندن

 

·        تصحيح العينة العشوائية لكيمياء الثانوية العامة اليوم

 

·        قرقاش: عزل قطر قد يستمر سنوات

 

·        وزارة التجارة: لا حظر على صادراتنا من الفراولة والجوافة للسعودية

 
 
 

 

 
شنت هيئة الرقابية اﻹدارية حملات مكثفة علي مستوي الجمهورية لمتابعة ورصد سير العمل داخل 210 مشروعات من المشروعات الصغيرة والمتوسطة بكافة المحافظات  منهم 85 بالقاهرة والجيزة، وهي المشروعات الممولة بقرض مبادرة البنك المركزي التي اطلقها لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر كحافز لتشجيع الشباب بفائدة أقل بكثير من الفائدة المقررة علي القروض الاخري بهدف دفع عجلة الانتاج وتشجيع الاستثمارات الداخلية بأيد مصرية بما يتيح العديد من فرص العمل للشباب وبما يساهم في محاربة شبح البطالة.
 
شكلت الهيئة عددا من اللجان لمتابعة مسار القروض التي تم صرفها من البنوك تحت مظلة مبادرة البنك المركزي ومدي جدية المقترضين في التنفيذ علي ارض الواقع لقياس جدية المبادرة وتنفيذها وما يتحقق منها.
 
 
 
قضت محكمة الجنايات جنوب القاهرة أمس بمعاقبة الضابط المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ حضوريا بالسجن 10 سنوات.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح وعضوية المستشارين حسن عيسى وأحمد عدلى وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وعبد المجيد حلمى.
 

·        مميش: لقاءات مكثفة لبحث طلبات المستثمرين في محور القناة

 

·        الكونجرس الأمريكى يطرح مشروع قانون لفرض عقوبات على قطر وإيران

 

·        طوارئ وتشديد الرقابة لضبط الأسواق فى العيد

 

·        اليوم.. اجتماع أصحاب الأعمال والعمال لتحديد قواعد صرف علاوة القطاع الخاص

 
 

 

 
استقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أمس، البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية؛ حيث هنأه البابا وكل المسلمين بعيد الفطر المبارك.
 
وقد الطيب الشكر للبابا تواضروس على التهنئة، مؤكداً أن الزيارة تجسيد للعلاقات الطيبة التى تسود بين الأزهر والكنيسة والتى لا يمكن لأحد النيل منها أو تعكير صفوها، كما تعد تعبيرًا عن المحبة والوحدة التى تجمع عنصرى الأمة الأكبر من كل محاولات شق الصف المصرى.
 
 
قالت قناة "روسيا اليوم"، أمس، إن موسكو ستبدأ قريبا تزويد مصر بعدة عشرات من مقاتلات من طراز "ميج 29"، وأنها فازت بمناقصة لبيعها مروحيات من طراز "كا52" مخصصة لحاملة الطائرات المروحية "ميسترال" الفرنسية الصنع.
 
وقال رئيس "شركة الطائرات المتحدة" الحكومية في روسيا، يورى سلوصار، إن بلاده ستبدأ هذا العام تزويد مصر بمقاتلات (ميج 29) وستنفذ هذا العقد الموقع معها ضمن المهلة المذكورة فيه، لذلك سوف تبدأ هذا العام أيضا تدريب الطيارين المصريين على قيادة هذه المقاتلات وتوفير الأصول المادية وقطع غيار لهذه الطائرات.
 

·                    مقتل فتاة نوبية طعنا بآلة حادة بعد صلاتها الفجر بأمريكا

 

·                    معارك سوريا تشعل المواجهات بين الخصوم والحلفاء

 

·                    مصادر: قرار جمهورى بتعيين رؤساء "الهيئات القضائية" خلال يومين

 

·                    اليوم.. رفع العلم على سفينة الخدمات البترولية "أحمد فاضل"


________________________________________________




avatar
ماما هنا
مشرفة عامة القسم الدينى و الأسرة

انثى عدد المساهمات : 7253
نقاط : 38553
تاريخ التسجيل : 21/04/2011
فاعلة خير لوجه الله




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى