منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

خبر مفاجئ - تأجيل إعلان نتائج الدبلومات الفنية لبعد العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خبر مفاجئ - تأجيل إعلان نتائج الدبلومات الفنية لبعد العيد

مُساهمة من طرف ابن النيل في الأربعاء 21 يونيو 2017, 10:24

خبر مفاجئ - تأجيل إعلان نتائج الدبلومات الفنية  لبعد العيد

أعلن الدكتور أحمد الجيوشي - نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، أنه قد تم اتخاذ قرارً نهائيًا بخصوص موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الحالي 2017، مشيرًا إلى أنه تقرر أن سيتم إعلانها عقب إجازة عيد الفطر مباشرة وتحديدًا في يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017 في مقر الوزارة، في مؤتمر صحفي رسمي الساعة 11 صباحا.

وقال الجيوشي، في بيان له: إن هذا القرار هدفه أن تتاح الفرصة كاملة لإرسال استمارات النجاح للمدارس في كل أنحاء الجمهورية يوم اعلان النتيجة، ولكي تتاح الفرصة ايضا لتحميل النسخة الالكترونية علي شبكة الانترنت، من خلال الاتفاق المبرم في هذا الشأن.

كما اأعلن الجيوشي انه سيتم ابلاغ الأوائل في النوعيات المختلفة وتهنئتهم تليفونيا قبل إجازة عيد الفطر لكي يسعدوا بنتائجهم.

وأضاف أن نسب النجاح للدبلومات الفنية لم تختلف كثيرا عن نسب النجاح في العامين السابقين، وان عدد أوائل الدبلومات الفنية هذا العام 18 من بينهم 14 طالبة، وهو ما يعكس تفوق الطالبات الكاسح هذا العام.

وفي نهاية البيان، قدم الجيوشي الشكر باسم معالي الوزير الاستاذ الدكتور طارق شوقي، لكل فريق العمل في قطاع التعليم الفني سواء في ديوان الوزارة او في المديريات التعليمية، وتمنى الجيوشي في ختام بيانه التوفيق والنجاح لجميع أبنائه من طلاب وطالبات التعليم الفني، كما اثني علي كل الجهود التي ساهمت في نجاح هذه العملية الامتحانية المركزية المعقدة للغاية، سواء رجال المطبعة السرية للتعليم الفني، أو كل تشكيلات لجان الإدارة والكنترولات في كل قطاعات الجمهورية.


________________________________________________

 

avatar
ابن النيل
عضو متألق
عضو متألق

عدد المساهمات : 2877
نقاط : 19180
تاريخ التسجيل : 16/06/2011





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى