منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

محافظ السويس : نقل المدرسين لجميع المراحل قبل 24 أغسطس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محافظ السويس : نقل المدرسين لجميع المراحل قبل 24 أغسطس

مُساهمة من طرف أم زينب في الثلاثاء 22 أغسطس 2017, 21:50

محافظ السويس : نقل المدرسين لجميع المراحل قبل 24 أغسطس
الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 06:16 م

محافظ السويس



السويس- سيد نون



أكد اللواء أحمد حامد ، محافظ السويس ، علي أهمية تنفيذ نشرات النقل للمدرسين ومديري المدارس لجميع المراحل قبل 24 أغسطس ، مؤكدا علي تقديم أى تظلمات بعد تنفيذ قرارات النقل ،وذلك خلال 15 يوماً  واستكمال الانشات بالمدارس.

 

وطلب المحافظ في كلمته  بالمؤتمر السنوي للتعليم، عمل خطة اعمال رئيسية للمدارس تبدأ من 24 أغسطس وتنتهي يوم 16 سبتمبر لنظافة وتطوير المدرسة بالتنسيق مع الادارات التعليمية .

 

وناشد هيئة التدريس بكل مدرسة عقد لقاءات دورية قبل بداية العام الدراسي للتشاوروالتناقش في كيفية استقبال العام الدراسي ،ووضع خطط للارتقاء بالعملية التعليمية ،مؤكدا علي أهمية تحقيق العدل بين جميع العاملين بالتربية والتعليم والحزم في اتخاذ القرار وتنفيذه ،ومراعاة البعد الإنساني والمعاملة الطيبة في الحياة التعليمية .

 

وطلب حامد، من مديري المدارس انتظام العملية التعليمية للمعلمين والطلاب منذ اليوم الاول في الدراسة تنمية ،وغرس معني الانتماء والولاء والتحلي بالسلوك الطيب ،والتأكيد علي دور القدوة الحسنة في حياتنا والتعاون بين هيئة التدريس داخل كل مدرسة ومجالس الآباء والأمناء لحل مشاكل المدرسة ، مشيرا الي فضل المعلم في المجتمع ودوره الكبير في شتي مجالات الحياة .

 

وأكد محافظ السويس على مديرية  التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية سرعة استكمال أعمال الصيانة لباقي المدارس التي تم تحديدها ،بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية وبمتابعة أعمال الصيانة لدورات المياه ونظافة المدارس من الداخل ،والانتهاء من انشاء وتجهيز المدرسة المصرية اليابانية بحي فيصل  ومدرسة عقبة بن نافع الصناعية بمدينة الشهداء بحي عتاقة، وحل مشكلة الكهرباء بمدرسة عرب الشط للتعليم الاساسي .

 

وكلف المحافظ مرفق النقل الداخلي بتوفير ميني باص لنقل المدرسين الي مدرسة عيون موسي للتعليم الاساسي، ومدرسة عرب الشط الجديدة بمنطقة شرق القناة .

 



محافظ السويس





الحضور بالمؤتمر





القيادات التعليمية
avatar
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة

انثى عدد المساهمات : 15675
نقاط : 132665
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى