منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

استبعاد مديرة مدرسة إعدادى مثل طلابها مذبحة سيناء " دواعش و شهداء"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استبعاد مديرة مدرسة إعدادى مثل طلابها مذبحة سيناء " دواعش و شهداء"

مُساهمة من طرف أبو بطة الشقية في الثلاثاء 28 نوفمبر 2017, 18:50

استبعاد مديرة مدرسة إعدادى مثل طلابها مذبحة سيناء " دواعش و شهداء"

قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، استبعاد مديرة مدرسة يحيى الأدغم الإعدادية بكوم النور وإحالتها للتحقيق فى واقعة قيام طلاب المدرسة بتمثيل مشاهد حادث مسجد الروضة الإرهابى واحتوائها على عنف وقتل.



وقرر "الشعراوى" إحالة جميع المشاركين فى الواقعة للتحقيق فورا، وطلب من وكيل وزارة التربية والتعليم إعداد تقرير مفصل عن الواقعة وملابساتها.



وقال المحافظ: "فور علمى بالواقعة قررت استبعاد مديرة المدرسة لأنها لا تصلح لتربية أبنائنا الطلاب حتى وإن كان هناك حسن نية فى الأمر لأن الواقعة فيها ترسيخ لمشاهد العنف والإرهاب فى نفوس الأطفال، خاصة الذين أدوا منهم دور الإرهابيين ومارسوا القتل والعنف، وأن هذه المشاهد لم تنته بعقابهم وهذا قد يثير فى نفوس البعض منهم الميل للجريمة لعدم وجود عقاب رادع".



وأضاف أن المديرة لم تحصل على أى موافقات من التربية والتعليم لأداء هذه المشاهد، وهو أمر مرفوض تماما جملة وتفصيلا، مؤكدا أن "دور المدارس هو ترسيخ نبذ العنف وإدانة الإرهاب فى نفوس الطلاب لأنهم هم مستقبل الأمة وهو ما أكدنا عليه من أول لحظة منذ حدوث الحادث الإرهابى الغاشم، حيث طلبنا أن يكون هناك حداد بالمدارس وأداء صلاة الغائب والحديث عن فضل الشهداء ودور القوات المسلحة والشرطة فى الحرب على الإرهاب".



يذكر أن طلاب المدرسة قاموا اليوم بتجسيد الحادث وارتدى بعضهم ملابس عليها ألوان حمراء كالدماء، وارتدى البعض الآخر الملابس السوداء وظهروا كملثمين وقاموا بتجسيد الحادث الإرهابى.
avatar
أبو بطة الشقية
عضو متألق
عضو متألق

ذكر عدد المساهمات : 3637
نقاط : 16262
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى