منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أبو بطة الشقية
أبو بطة الشقية
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 13166
نقاط : 55541
تاريخ التسجيل : 26/05/2013
الموقع : بلاد الله الواسعة

المديريات تبدأ فى تفعيل تغيير المسمى الوظيفى وفقًا لهذه الشروط الأربعاء القادم Empty المديريات تبدأ فى تفعيل تغيير المسمى الوظيفى وفقًا لهذه الشروط الأربعاء القادم

الثلاثاء 14 مايو 2019, 12:55
المديريات تبدأ فى تفعيل تغيير المسمى الوظيفى وفقًا لهذه الشروط الأربعاء القادمأ


المديريات تبدأ فى تفعيل تغيير المسمى الوظيفى وفقًا لهذه الشروط الأربعاء القادم 15210



علنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالغربية، أنه تطبيقا للكتاب الدوري رقم 57 لسنة 2016 الخاص باستئناف العمل بأحكام القرار الوزاري "275 لسنة 2011" الذى يقضب بتغيير المسمي الوظيفي ، لذلك تقرر

الإلتزام بعدة ضوابط عند استلام طلبات تغيير المسمي الوظيفي من المعلمين الراغبين في ذلك:

1_تطبيق مواد الكتاب الدوري رقم 57 بتاريخ 1_12_2016 بشأن استئناف العمل بالقرار الوزاري رقم 275 لسنة 2011الخاصة بتغيير المسمي الوظيفي

2_موافقة صريحة من قبل التوجية الفني العام للمادة الدراسية التي يريد الانتقال منها واليها

3_موافقة مدير إدارة التنسيق ومدير التعليم لكل مرحلة تعليمية

4_مراعاة معدلات العجز للمرحلة وللمادة الدراسية التى يريد الانتقال اليها وتتحمل الإدارة التعليمية والتوجيه المسئولية علي النتائج المترتبة حال وجود في تلك المرحلة أو المادة الدراسية

5_التأكيد علي مناسبة المؤهل العالي التربوي أو"مؤهل عالي مناسب+دبلوم تربوي"الحاصل عليه المعلم والتخصص الذى يريد التغيير المسمي الوظيفي له

6_التأكد من تدريس كل معلم للمادة الدراسية المرتبطة بتخصصه العلمي

7_تقييم آخر تقريرين لتقييم أداء المعلم بدرجة كفء

8_تقديم صحيفة أحوال"الكترونية حديثة+ورقية" معتمدة وصورة بطاقة الرقم القومي

9_يتم تسليم الطلبات من المعلمين إلي التوجيه الفني بالإدارة بعد استيفاء كافة التوقيعات من الإدارة التعليمية في المدة من 15 مايو حتى 25 /7 ولن يلتفت لأى طلبات ترد بعد هذا الموعد



ويتم تجميع كافة الطلبات بالتوجيه الفني العام المختص بالمديرية لكل مادة ويقوم بمراجعة البيانات مراجعة دقيقة وتجمع في كشوف "نسخة ورقية

ويقوم التوجيه بتسليمها إلي إدارة التنسيق المختص بالمديرية"الطلب_المستندات الخاصة بالمعلم مستوفي جميع الموافقات_الكشوف الورقية_نسخة الكترونية .

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى