منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 36815
نقاط : 218395
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تنبيه من الوزارة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية الأحد الموافق ٢٧ يونيو الساعة ٧ مساءً Empty تنبيه من الوزارة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية الأحد الموافق ٢٧ يونيو الساعة ٧ مساءً

الأحد 27 يونيو 2021, 07:00
تنبيه من الوزارة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية الأحد الموافق ٢٧ يونيو الساعة ٧ مساءً
تنبيه من الوزارة لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية الأحد الموافق ٢٧ يونيو الساعة ٧ مساءً 37210
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تنبيه جديد لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.





وأشارت الوزارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي، متابعة البث المباشر لمراجعة مادة اللغة العربية الأحد الموافق ٢٧ يونيو الساعة ٧ مساءً.



وأكدت الوزارة، أنه يمكن للطلاب كتابة الأسئلة في التعليقات للإجابة عليها أثناء البث.





وأتاحت الوزارة لطلاب الثانوية العامة، اليوم، باقي الامتحانات على موقعها الالكتروني الرسمي، مادة اللغة الأجنبية الأولى لجميع الشعب، ومادة الرياضيات البحتة فرع التفاضل والتكامل لطلاب شعبة علمي رياضة.







ومن المقرر أن تتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا 27 يونيو، مادة اللغة الأجنبية الثانية لجميع الشعب، ومادة الرياضيات التطبيقية فرع الديناميكا لطلاب شعبة علمي رياضة، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي.







وينتهي جدول الامتحان التجريبي الثالث للصف الثالث الثانوي 2021، الإثنين الموافق 28 بمادة اللغة العربية لجميع الشعب.





يهدف الامتحان التجريبي الثالث، لطلاب الثانوية العامة، إلى التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس، وكذلك الحصول على الاسم وكلمة السر لمن يفعل ذلك في الامتحانات السابقة، كما يعقد على جهاز التابلت وستكون الإجابة بنظام البابل شيت.





كما يهدف الاختبار التجريبي الثالث للثانوية العامة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية، والتعرف على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد، بالإضافة إلى كيفية استخدام البابل شيت وتدريب الطلاب عليه، قبل تطبيقه في الامتحان الفاينل يوم 10 يوليو المقبل.





كما يعطى الاختبار الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.







جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة تبدأ يوم ١٠ يوليو المقبل الشعبة العلمية ، و١١ يوليو للأدبية، وسط إجراءات أمنية مشددة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى