منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بيان هام -التعليم: طالب كلية الطب «مظلوم».. وإصدار بيان لكشف التفاصيل اليوم

اذهب الى الأسفل

بيان هام -التعليم: طالب كلية الطب «مظلوم».. وإصدار بيان لكشف التفاصيل اليوم Empty بيان هام -التعليم: طالب كلية الطب «مظلوم».. وإصدار بيان لكشف التفاصيل اليوم

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الإثنين 28 يونيو 2021, 12:44

بيان هام -التعليم: طالب كلية الطب «مظلوم».. وإصدار بيان لكشف التفاصيل اليوم


بيان هام -التعليم: طالب كلية الطب «مظلوم».. وإصدار بيان لكشف التفاصيل اليوم 47312
تتابع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أزمة الطالب فادي أيمن المقيد بالفرقة الثانية بكلية طب القصر العيني، والمتهم بتزوير شهادة الثانوية العامة، وتم تبليغه بحرمانه من دخول امتحانات نهاية العام الدراسي.



تواصل "كشكول" مع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي بدوره أكد أن الوزارة تتابع بهتمام شديد أزمة الطالب، بعد شكواه من حرمانه من الامتحانات بدعوى تزوير شهادة الثانوية العامة الخاصة به.



وشدد الوزير، في تصريح خاص، أنه منذ علمهم بالواقعه وتم التواصل بالكنترول الخاص بالطالب أثناء قيده بالمرحلة الثانوية، وذلك بعد التواصل مع جامعة القاهرة.



وأوضح، أنه خلال ساعات سيتم إصدار بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم وجامعة القاهرة لشرح ملابسات الواقعة، وتابع بأنه لا تهاون مع المخطئ بأي شكل من الأشكال.



فيما أكد مصدر مسئول بالوزارة، أنه تم التحري من الكنترول عن اسم فادي ورقم جلوسه، وتبين أنه حاصلا في الشهادة الثانوية العامة على مجموع ٤٠٥ من ٤١٠، ما أكد أن الطالب «مظلوم»، ولم يزور رقم الجلوس كما ردد البعض.



وأوضح، أن الخطأ فى هذه الواقعة يدور حول من الإدارة العامة للامتحانات والسبب موظف أوعدد من الموظفين، مشدداً ان حق الطالب سيصدر اليوم فى بيان رسمي.



استغاثة لطالب بكلية طب قصر العيني

كان قد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، فيديو استغاثة لطالب بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة.



ويقول الطالب في الفيديو: "أنا الطالب فادي أيمن طالب بكلية الطب جامعة القاهرة أستغيث برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، والنائب العام، حيث تلقيت يوم الخميس الماضي مكالمة هاتفية من شئون الطلاب بالكلية يبلغوني بحرماني من دخول امتحانات نهاية العام بالكلية والتي من المفترض أن تبدأ يوم السبت القادم، وتساءلت عن السبب ولكن لم يرد أحد عليّ ولابد من الذهاب للشئون القانونية بالجامعة".



وتابع فادي: "ذهبت إلى الشئون القانونية بالجامعة، ولكن تفاجأت أنهم يقولون إن النتيجة دي مش بتاعتك ومزورة ورقم الجلوس الخاص بالثانوية العامة خطأ وأنه منتسب لطالب آخر، وفي نفس الوقت أنا معايا رقم جلوسي الأصلي بتاع الثانوية العامة وذهبت للوزارة في إدارة الامتحانات لقيته متغير باسم شخص آخر، متابعا أنا حقي ودرجاتي ومستقبلي بيروح لحد تاني وأطالب وزير التعليم والتعليم العالي بالنظر إلى أمري".

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37869
نقاط : 222468
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى