منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الزناتى – نتابع بأنفسنا جودة استراحات المعلمين فنحن الجهة المنوط لها المحافظة على مكانة المعلم و الدفاع عن حقوقه المشروعةالمادية و الأدبية

اذهب الى الأسفل

الزناتى – نتابع بأنفسنا جودة استراحات المعلمين  فنحن الجهة المنوط لها المحافظة على مكانة المعلم و الدفاع عن حقوقه المشروعةالمادية و الأدبية   Empty الزناتى – نتابع بأنفسنا جودة استراحات المعلمين فنحن الجهة المنوط لها المحافظة على مكانة المعلم و الدفاع عن حقوقه المشروعةالمادية و الأدبية

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 09 يوليو 2021, 14:31

الزناتى – نتابع بأنفسنا جودة استراحات المعلمين  فنحن الجهة المنوط لها المحافظة على مكانة المعلم و الدفاع عن حقوقه المشروعةالمادية و الأدبية  تابعت النقابات الفرعية واللجان النقابية التابعة لنقابة المهن التعليمية، عملية تسكين المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2021 في الاستراحات المخصصة لهم.



وتلقت غرفة عمليات النقابة تقاريرا حول جاهزية الاستراحات وتسكين المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات في استراحات تليق بهم.



وكلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب رؤساء النقابات الفرعية واللجان التابعة لها، بضرورة متابعة وتفقد أحوال المعلمين في الاستراحات وحل أي مشكلة تواجههم.

الزناتى – نتابع بأنفسنا جودة استراحات المعلمين  فنحن الجهة المنوط لها المحافظة على مكانة المعلم و الدفاع عن حقوقه المشروعةالمادية و الأدبية   42910

وتابع محمد عبدالله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية، ورئيس غرفة العمليات جاهزية استراحات المعلمين بالجيزة، وأكد أن رؤساء الفرعيات واللجان النقابية بالجيزة تفقدوا أوضاع الاستراحات في  مدرسة عامر عبد المقصود اداره الدقي، واستراحة مدرسة التربية الفكرية بادارة الدقي، وكذلك الحال في مختلف المحافظات.



وأشار إلى جودة مستوى الاستراحات في القاهرة وفي مختلف محافظات الجمهورية، حيث تم تفقد استراحات  إدارة القصير التعليمية لاستقبال مراقبى وملاحظى الثانوية العامة، وكذلك استراحات سنورس، والمنيا وملوي ، والغربية ، وباقي محافظات الجمهورية.



وأكد الأمين العام لنقابة المهن التعليمية أن النقابة تواصل متابعة أحوال المعلمين داخل الاستراحات خلال فترة الامتحانات، وكذلك متابعة كافة الشكاوي لبحث إزالتها عن طريق غرفة عمليات النقابة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37854
نقاط : 222407
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى