منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عاجل صرف المعاشات متاحة على الهاتف المحمول لمن يرغب لتخفيف الضغط على البريد و البنوك و مراعاة للحالة الصحية لكبار السن

اذهب الى الأسفل

عاجل صرف المعاشات متاحة على الهاتف المحمول لمن يرغب لتخفيف الضغط على البريد و البنوك و مراعاة للحالة الصحية لكبار السن  Empty عاجل صرف المعاشات متاحة على الهاتف المحمول لمن يرغب لتخفيف الضغط على البريد و البنوك و مراعاة للحالة الصحية لكبار السن

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 10 يوليو 2021, 09:22

عاجل صرف المعاشات متاحة على الهاتف المحمول لمن يرغب لتخفيف الضغط على البريد و البنوك و مراعاة للحالة الصحية لكبار السن
عاجل صرف المعاشات متاحة على الهاتف المحمول لمن يرغب لتخفيف الضغط على البريد و البنوك و مراعاة للحالة الصحية لكبار السن  21281810
وقعت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وشركات المحمول العاملة بالسوق بروتوكول تعاون، اليوم الثلاثاء، لإتاحة وتيسير صرف المعاشات من خلال محافظ الهاتف المحمول بدايةً من أغسطس المقبل.



وقالت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي في بيان: إن البروتوكول جاء مع شركات فودافون مصر، وأورنج مصر، واتصالات مصر، ووي، ووقع في مقر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالقرية الذكية.



ويهدف البروتوكول إلى إتاحة وتيسير صرف المعاشات لمستحقيها من خلال محافظ الهاتف المحمول، وفي إطار توجيه الدولة للتحول إلى مجتمع أقل اعتمادًا على أوراق النقد ونشر استخدام القنوات والبدائل الإلكترونية.



وذكرت الهيئة أن البروتوكول ييسر عملية صرف المعاشات لمستحقيها من خلال توفير وإتاحة وسيلة سهلة للمستحقين لصرف المعاشات لتصرف إلكترونيًا بداية من شهر أغسطس المقبل للمستحقين من خلال محافظ الهاتف المحمول.



وأضافت أن صاحب المعاش الراغب في صرف معاشه عبر محفظة الهاتف المحمول عليه التوجه إلى أقرب فرع لشركة المحمول التابع لها لفتح محفظة إلكترونية، والتوقيع على طلب صرف المعاش عليها على أن تستكمل باقي الإجراءات بين الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وشركة المحمول وذلك لتيسير الإجراءات على المستحقين.



وقالت إن هذه الخطوة تأتي تنفيذًا لبروتوكول التعاون الذي وقع في مارس الماضي لتيسير صرف المعاشات من خلال القنوات الإلكترونية.



يذكر أن خدمات المحافظ الإلكترونية هي خدمات تلبي احتياجات المستحقين المالية والمصرفية بسهولة ويسر، وتتيح استخدام الرصيد المتاح بها في العديد من الخدمات منها السحب النقدي والتحويل وعمليات سداد المستحقات الحكومية والمرافق والجهات المختلفة وكذلك سداد المشتريات من خلال نقاط البيع الإلكترونية أو الشراء عبر المواقع والتطبيقات الإلكترونية أو باستخدام رمز الاستجابة السريعة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38318
نقاط : 224299
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى