منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

التعليم تتبع مصدر - صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية على جروبات الغش بعد توزيعه في اللجان

اذهب الى الأسفل

التعليم تتبع  مصدر - صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية على جروبات الغش بعد توزيعه في اللجان Empty التعليم تتبع مصدر - صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية على جروبات الغش بعد توزيعه في اللجان

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الإثنين 12 يوليو 2021, 10:57

التعليم تتبع  مصدر - صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية على جروبات الغش بعد توزيعه في اللجان
التعليم تتبع  مصدر - صور امتحان اللغة الأجنبية الثانية على جروبات الغش بعد توزيعه في اللجان 21511310
تشهد الآن جروبات الغش على وسائل التواصل  الاجتماعي تداولا لصور قيل انها تخص امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الآن داخل اللجان



ومن جانبها تقوم غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم الآن بتتبع الصور المتداولة للتأكد من علاقتها بالامتحان الذي يؤديه الطلاب الآن داخل اللجان



وقالت عمليات التعليم إنه من في حالة التأكد من صحة الصور المتداولة ، سيتم فورا ضبط الطالب الذي صورها ، مؤكدة أن هناك تقنيات حديثة في أوراق الامتحان تكشف عن هوية ومكان صاحبها بكل سهولة  



وكان قد بدأ الآن طلاب الثانوية العامة 2021 (الشعبة العلمية) امتحان اللغة الأجنبية الثانية ، في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة الموجودة على مستوى الجمهورية.



ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة “الشعبة العلمية” الذين سيخوضون امتحان اللغة الاجنبية الثانية، 393 ألف و883 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية.



كما يؤدي الان طلاب الثانوية العامة 2021 (المكفوفين) ، امتحان مادة اللغة العربية (ورقة ثانية ) بإجمالي 255 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية.



ويحرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على متابعة سير عمليات الامتحانات من غرفة عمليات الوزارة والتواصل مع مديري المديريات التعليمية؛ للتأكيد على ضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع تجمعات الطلاب، ومنع تكدس أولياء الأمور أمام اللجان.



وشدد وزير التربية والتعليم من داخل غرفة عمليات التربية والتعليم ، على ضرورة إلتزام الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بعدم اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أجهزة أخرى، مؤكدًا أنه سيتم حرمان الطالب الذى يثبت قيامه بالغش من امتحانات هذا العام وامتحانات العام القادم.



من جانبها .. قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات.



وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم اليوم تفتيش طلاب الثانوية العامة 2021 بإستخدام العصا الالكترونية 3 مرات داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2021 .



وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن هذه المرات الثلاثة هي:



المرة الاولى : تفتيش الطلاب بالعصا الالكترونية اثناء دخول اللجان

المرة الثانية : تفتيش الطلاب بالعصا الالكترونية داخل لجان السير الفرعية من الساعة 3:30 صباحا حتى 10 صباحا قبل توزيع الكراسات الامتحانية مع التركيز على تفتيش "المقاعد"

المرة الثالثة : بعد مرور نصف ساعة من بداية الامتحان دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37853
نقاط : 222403
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى