منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40974
نقاط : 234557
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الإنتهاء من تصحيح كل مواد الثانوية العامة الذى تم بمعدل 80 ألف ورقة فى الساعةو بداية رصد الدرجات فى الكنترولات  Empty الإنتهاء من تصحيح كل مواد الثانوية العامة الذى تم بمعدل 80 ألف ورقة فى الساعةو بداية رصد الدرجات فى الكنترولات

الإثنين 09 أغسطس 2021, 06:00
الإنتهاء من تصحيح كل مواد الثانوية العامة الذى تم بمعدل 80 ألف ورقة فى الساعةو بداية رصد الدرجات فى الكنترولات



الإنتهاء من تصحيح كل مواد الثانوية العامة الذى تم بمعدل 80 ألف ورقة فى الساعةو بداية رصد الدرجات فى الكنترولات  83310 

واصلت اليوم وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني أعمال التصحيح الختامية لامتحانات الثانوية العامة ، وذلك  تحت أشراف المركز القومى للامتحانات حيث تتم أعمال التصحيح لما يصل إلي 19 مادة  تخص شعب الثانوية الثلاثة ، في مدينة 6 اكتوبر.



وكشفت مصادر" لكشكول"  أنه تم  الانتهاء من أعمال التصحيح لكافة مواد الثانوية العامة ، حيث يتم تصحيح 80 ألف ورقة في الساعة وسط اجراءات تأمينية مشددة لمنع تسريب أي نتيجة.



أوضحت المصادر ، أن عمليات التصحيح تتم بالتنسيق مع كنترولات الثانوية العامة الرئيسية في القاهرة والاسكندرية و أسيوط والمنصورة لتسلم أوراق أجابات الطلاب " البابل شيت" ، ثم وضعها علي أجهزة " الماسحات الضوئية " لتصحيحها إلكترونيا دون تدخل بشرى ، ثم تعود إلى الكنترولات ولجان النظام و المراقبة لبدء المرحلة الثانية من النتيجة التي تشمل تجميع نتيجة كل طالب بكافة المواد ، وأعداد شيتات النتيجة النهائية، يتبعها المرحلة النهائية الأخيرة التي تشمل تحديد نسبة النجاج النهائية و اسماء الطلاب الأوائل بكل كنترول.



وأضحت المصادر أن نتائج التصحيح تشير حتى الان إلى انخفاض مؤشرات النجاح شعبة العلمي رياضة  والعلمي علوم في المواد التى تم الانتهاء من تصحيحها خاصة بالفيزياء واللغة العربية مقارنة بالعام الماضي بينما تقترب مؤشرات النجاح في مواد الشعبة الأدبية من العام الماضى.



وكان ٦٥٠ ألف طالب وطالبة قد انتهوا من أداء امتحاناتهم في ٢٢٠١ لجنة امتحانيةً على مستوى الجمهورية وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من تداعيات جائحة فيروس كورونا.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى