منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتفصيل

اذهب الى الأسفل

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتفصيل Empty مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتفصيل

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأربعاء 11 أغسطس 2021, 16:22

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتفصيل
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا، اليوم، مع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلميّ، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة؛ وذلك لاستعراض المؤشرات الأولية لنتائج امتحانات الثانوية العامة، وكذا استعدادات مكتب التنسيق لاستقبال الطلاب الناجحين.
مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021 بالتفصيل 23640310

وطبقا لما تم عرضه على رئيس مجلس الوزراء اليوم، فإن مؤشرات نتائج امتحانات الثانوية العامة تؤكد أنها نفس معدلات النجاح المعتادة في الأعوام السابقة، بينما من المتوقع انخفاض الحدود الدنيا للقبول بالكليات المختلفة، مقارنة بالأعوام الماضية.



مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021.. كشفت المؤشرات الأولى للنجاح في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، عن انخفاض النسبة العامة للنجاح من النسبة العامة للعام الماضي التي بلغت  81.5 % لتصل إلى السبيعنات، على غرار ما حدث في نتيجة الثانوية العامة في عام 2017 التى شهدت تطبيق تجربة امتحانات "البوكليت" حيث بلغت به نسبة النجاح 74.7%.



مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021





مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021.. بالنسبة للنجاح في شعب الثانوية العامة، فأوضحت المؤشرات عن حصد طلاب العلمي العلوم أعلى الدرجات في الثانوية العامة ، بينما انخفضت نتائج طلاب شعبة العلمي رياضة مقارنة بالعام الماضي، أما طلاب شعبة الادبي فاقتربت نسب النجاح في أغلب المواد من نسب النجاح بالعام الماضي باستثناء اللغة اللغة العربية واللغة الاجنبية الأولى.



نتيجة الثانوية العامة 2021



الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تستعد لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 خلال الأسبوع القادم، حيث يقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقي بإعلان النتيجة خلال الأسبوع القادم في الفترة من 15 إلى 18 اغسطس.



إجراءات أمنية غير مسبوقة



وتشهد وزارة التربية والتعليم تنفيذ إجراءات أمنية غير مسبوقة  لتأمين نتيجة الثانوية العامة ومنع تسريبها ، حيث  تنحصر التقرير النهائي عن نتيجة الثانوية العامة بين نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف على امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي، ورئيس المركز القومي للامتحانات المشرف علي أعمال التصحيح الإلكتروني  الدكتور محمد رمضان مسئولين عن إعداد النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية العامة وقائمة أسماء الاوائل.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37572
نقاط : 221277
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى