منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أسعار و رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا للمسافرين للخارج

اذهب الى الأسفل

أسعار و رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا للمسافرين للخارج Empty أسعار و رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا للمسافرين للخارج

مُساهمة من طرف عادل عبد الله السبت 14 أغسطس 2021, 09:37

أسعار و رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا للمسافرين للخارج


أسعار و رابط تسجيل الحصول على لقاح فيروس كورونا للمسافرين للخارج 11

كشفت وزارة الصحة عن خطوات الحصول على لقاح فيروس كورونا للمسافرين للخارج من خلال

رابط الموقع






التسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بطلب الحصول على اللقاحات، ثم اختيار الفئة التي ترغب في التسجيل وكتابة البيانات من الاسم والرقم القومي  واختيار المحافظة التابع لها واختيار مركز تطعيم المسافرين.



وكشف الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، عن الضوابط الخاصة بحصول راغبي السفر إلى خارج البلاد على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد.



وقال «مجاهد» في تصريح خاص لـ«فيتو» إنه وفقا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، بالتسهيل على المواطنين، فإنه تقرر السماح لراغبي الحصول على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا بغرض السفر إلى خارج البلاد، بالتوجه لمراكز التطعيمات الـ 126 المخصصة لتطعيم المسافرين، دون انتظار رسالة بتحديد موعد التوجه للمركز.



وأوضح «مجاهد» أنه يشترط للحصول على التطعيمات الخاصة بالسفر لخارج البلاد أن يصطحب المسافر المستندات الدالة على استعداده للسفر والتي تشمل تأشيرة دخول الدولة التي سيتوجه المسافر إليها أو تذكرة السفر أو عقد عمل أو المستندات الدالة على البعثات التعليمية مع وجود جواز سفر ساري.



وأكد «مجاهد» توافر اللقاحات المضادة لفيروس كورونا في مراكز التطعيمات الـ 539 المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية والتي تتضمن المراكز الـ 126 المخصصة لتطعيم راغبي السفر إلى خارج البلاد.



وأشار إلى أن جميع اللقاحات تصرف للمواطنين المصريين ولغير المصريين المقيمين على أرض مصر مجانا ودون أي مقابل، بينما يتم وفقا لطلب متلقي الخدمة استخراج شهادة التطعيم المعتمدة الخاصة بأغراض السفر مقابل مصاريف إدارية بقيمة 250 جنيها، فيما تم تحديد المصاريف الإدارية مقابل طلب استخراج شهادة الحصول على التطعيم للاستخدام في الأغراض الداخلية مقابل 100 جنيه فقط.

وتنوه الوزارة إلى أن قيمة المصاريف الإدارية للراغبين في استخراج الشهادات الموثقة المربوطة بمجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة، وتحمل رمز الاستجابة السريع (QR Code) تشمل:

- 250 جنيهًا مصاريف إدارية لاستخراج الشهادات للراغبين في السفر إلى الخارج.

- 100 جنيه مصاريف إدارية للمواطنين الراغبين في الحصول على شهادات محلية لتقديمها بمختلف الجهات التي تتطلبها داخل مصر.

- 10 دولارات مصاريف إدارية لغير المصريين المقيمين على أرض مصر.



وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.


________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38279
نقاط : 224141
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى