منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السيسي عن نتائج الثانوية العامة: كلية الطب هتاخد من 80% في هذه الحالة

اذهب الى الأسفل

السيسي عن نتائج الثانوية العامة: كلية الطب هتاخد من 80% في هذه الحالة Empty السيسي عن نتائج الثانوية العامة: كلية الطب هتاخد من 80% في هذه الحالة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 15 أغسطس 2021, 05:50

السيسي عن نتائج الثانوية العامة: كلية الطب هتاخد من 80% في هذه الحالة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن نتائج الثانوية العامة لهذا العام قد تكون مختلفة عما سبق.

السيسي عن نتائج الثانوية العامة: كلية الطب هتاخد من 80% في هذه الحالة Untitl13

وأضاف خلال مشاركته اليوم السبت، في حفل إفطار الأسرة المصرية، خلال زيارته لمدينة بدر وافتتاحه عددًا من المشروعات السكينة: "فضلنا 50 سنة أسرى لواقع لم يتغير، وما يجري من تغيير هو من أجل المصلحة".



وأشار إلى أن التطوير يهدف إلى تحسين العملية التعليمية وليس هدم مستقبل الطلبة، مؤكدًا أن جميع الطلبة لهم مكان في المجتمع.



وتابع: "كلية الطب بتاخد من 99%.. طاب لو الدرجات الأعلى كانت 90%، يبقى هتاخد من 80%.. الدولة مش بتعذب الطلبة ولا الأسر".



وأضاف خلال كلمته في حفل الأسرة المصرية:"احنا بناخد أعلى الدرجات في الالتحاق بكليات القمة سواء كنت أقل أو أكبر من العام الماضي، ولو قلت مش معناه إن الطالب اللي جاب مجموع قليل ملهوش مكان لأ ليه مكان، وكلمت الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من شوية عن الدرجات والهدف كله الاطمئنان والإجراءات اللي اتعملت ما اتعملتش علشان تعذب الأسر وتضيع مستقبل أبنائها".







مؤشر السيسي عن نتيجة الثانوية العامة

وأكد: "قد تكون النتائج مش زي ما كانت قبل كده ولكن المشكلة إننا قعدنا 50 سنة متغيرناش فأصبحنا أسري لذلك وأنا بطمن المصريين اننا حريصين علي أن التطوير يكون لتحسين العملية التعليمية لويس هدم مستقبل الطلاب".







وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم من مدينة بدر عددا من المشروعات السكنية المتنوعة ومنها مشروع  سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة كما تفقد الرئيس المشروع.





كما سلم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في مدينة بدر عددا من عقود الشقق الجديدة للمواطنين، وكذلك شهادات التقدير للعناصر المتميزة من القائمين علي المشروع





ومشروع سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية الجديدة، يتضمن 9024 وحدة سكنية تم الانتهاء من تنفيذها بالمرحلة الأولى بجانب تنفيذ 4704 وحدات بالمرحلة الثانية وبلغت نسبة تنفيذها 25٪.





كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى بمشروع "سكن الموظفين بالعاصمة الإدارية" بمدينة بدر، والتي تضم 9024 وحدة سكنية (376 عمارة)، وكذا الانتهاء من أعمال المرافق الخاصة بها، بينما يجري تنفيذ 4704 وحدات (196 عمارة) بالمرحلة الثانية من المشروع وكذا أعمال المرافق الخاصة بها، وتخطت نسبة الإنجاز 20%.



كما يبلغ عدد الوحدات السكنية ضمن المشروع 9024 وحدة سكنية ويبعد عن العاصمة الإدارية نحو 15 كيلو مترا كما يقع المشروع السكني في الامتداد الشرقي للمدينة كما سيربط المشروع السكني بالمدينة مع العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا من خلال مشروع القطار المكهرب ووحدات المشروع السكني كاملة التشطيب وتتميز الوحدات بالمشروع السكني بكل المرافق، من كهرباء، مياه، غاز وجاهزة للسكن الفوري.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37894
نقاط : 222571
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى