منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40437
نقاط : 232482
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

لتشجيع المواطنين -  هدايا وزيرة الصحة: فلاشة وقلم وماج حراري لكل شخص يسجل لتلقي لقاح كورونا Empty لتشجيع المواطنين - هدايا وزيرة الصحة: فلاشة وقلم وماج حراري لكل شخص يسجل لتلقي لقاح كورونا

الأربعاء 15 سبتمبر 2021, 17:59
لتشجيع المواطنين -  هدايا وزيرة الصحة: فلاشة وقلم وماج حراري لكل شخص يسجل لتلقي لقاح كورونا



لتشجيع المواطنين -  هدايا وزيرة الصحة: فلاشة وقلم وماج حراري لكل شخص يسجل لتلقي لقاح كورونا 178_we10

دشن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، حملة تشجيع المواطنين على التسجيل على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ومساعدتهم في عملية التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، تحت شعار معًا نطمئن.. سجل الآن، بحضور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

ونوهت الدكتورة هالة زايد، بأنه تم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة ومجهزة تجوب كل محافظة، إلى جانب 6 سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم، والعمل على تذليل أية عقبات تعوق إتمام عملية التطعيم، لافتة إلى أن كل أتوبيس يضم 30 فردًا من فرق التواصل المجتمعي المدربة على أعلى مستوى يرتدون زيا مخصصا لذلك، ومزودين بأجهزة تابلت متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، مشيرة إلى أن أفراد التواصل المجتمعي سيسلمون حقيبة هدايا لكل شخص يسجل لتلقي اللقاح، تضم: كاب، وقلم، وبلوك نوت، وفلاشة، ومج حراري، وتيشرت.

في وقت سابق، أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن حملة معًا نطمئن.. سجل الآن، تأتي بناء على توجيهات رئاسية، مشيرة إلى أن هدفها التوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

وزيرة الصحة أشارت في بيان، إلى أن الحملة ستنطلق اليوم بمحافظات: القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، ثم تجوب باقي المحافظات تباعًا، وتستمر لمدة 10 أيام، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى