منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إحالة مديرة مدرسة رفع طلابها علم فرنسا فى الطابور بالخطأ

اذهب الى الأسفل

إحالة مديرة مدرسة رفع طلابها علم فرنسا فى الطابور بالخطأ Empty إحالة مديرة مدرسة رفع طلابها علم فرنسا فى الطابور بالخطأ

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الأحد 10 أكتوبر 2021, 19:59

إحالة مديرة مدرسة رفع طلابها علم فرنسا فى الطابور بالخطأ


إحالة مديرة مدرسة رفع طلابها علم فرنسا فى الطابور بالخطأ 24487410
علق عادل عثمان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط، على واقعة رفع العلم الفرنسي من قبل طلاب مدرسة "الميناء الجديدة" بأحد مدارس المحافظة أثناء طابور الصباح ، قائلا: " تم التحقيق في هذا الأمر وتم تحويل مديرة المدرسة إلى الشئون القانونية".


وأضاف مدير المديرية في تصريحات لـ كشكول، أن هذا الخطأ قد ناتج عن أن مديرة المدرسة قد كلفت مجموعه من الطلاب بعمل علم بمناسبه احتفال نصر 6 أكتوبر ولكن الطلاب أخطأوا في عمله، والخطأ كان في عمل العلم بالعرض وليس بالطول.


وأشار "عثمان" إلى أن لون العلم أسود وليس أزرق، قائلا: "التصوير موضح أنه ازرق ولكنه أسود، وعن عدم إضافة النسر رد قائلا: "دول أطفال".


وأكد مدير المديرية أن مديرة المدرسة قد تحفظت على العلم على الفور، ولم يتم إلقاء التحيه به ولكن الصورة قد التقطت سريعًا.




وكانت احتفلت مدارس إدارة دمياط التعليمية اليوم الأحد، في أول أيام العام الدراسي الجديد بأبناء الشهداء حيث احتفلت إدارة دمياط التعليمية بالطالبة شهد عزت الشافعي ابنة الشهيد المقدم  عزت الشافعي أحد أبطال شرطتنا الباسلة.


وشارك رؤساء الوحدات المحلية للقرى والمراكز والمدن اليوم الأحد في طابور الصباح وتحية العلم في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث شارك أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة كفر البطيخ طالبات وطلبة مدرسة كفر البطيخ الابتدائية الجديدة طابور الصباح وتحية العلم ونقل لإدارة المدرسة والطالبات والطلبة وهيئة التدريس بالمدرسة تهنئة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.


نجديث
كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن العلم الذي تم رفعه في إحدى المدارس الخاصة بمحافظة دمياط، لا يخص فرنسا، كما ادعى البعض.


speakol


تجربتي مع الدايت : هذه هي الطريقة الأسهل والأسرع والآمن


speakol FORSKOLIN


أضاف المصدر لـ"بوابة الأهرام"، أنه تم فتح تحقيق في الواقعة، لأن العلم المصري ظهر بشكل غير لائق وبدون النسر، وبطريقة تخالف التعليمات التي وضعتها الوزارة فيما يخص العلم المصري.


أوضح المصدر، أو الواقعة حدثت بإحدى المدارس الخاصة وليس الحكومية، وتبين أن الطلاب هم من دخلوا به إلى المدرسة، للتصوير معه في أول يوم دراسة.


ولفت إلى أن التحقيقات ما زالت جارية داخل المديرية حول كيفية دخول علم مخالف للطريقة التي يجب أن يكون عليها العلم المصري، ويتنافى مع تعليمات الوزارة في هذا الشأن.


وقال المصدر، إنه وفق تعليمات وزارة التربية والتعليم، فهناك ضوابط محددة لا يجوز تحت أي ظرف التهاون فيها، فيما يخص العلم، وعلى رأسها حظر تداول العلم المصري إذا كان تالفًا أو مستهلكًا أو باهت الألوان أو مضافًا عليه أي صور أو عبارات، مع ضرورة الصيانة الدورية للعلم، وأي تقصير من شأنه إظهار العلم بشكل غير لائق سيعرض الجهة للمساءلة القانونية.


وأكد المصدر، أن الضوابط تشمل أيضا أن يتم رفع العلم الوطني لجمهورية مصر العربية بمقاس 540×260 سم، وفي جميع الأحوال يرفع بارتفاع 8 أمتار من سور المبنى، وبشكل عمودي على المبنى، ويكون اللون الأحمر على يسار الناظر والأسود على يمينه، على أن يكون النسر في منتصف اللون الأبيض ورأسه في اتجاه اللون الأحمر.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 37963
نقاط : 222850
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى