منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الخصوص» تعتذر لرودينا والتضامن تتكفل بالحالة

اذهب الى الأسفل

الخصوص» تعتذر لرودينا والتضامن تتكفل بالحالة Empty الخصوص» تعتذر لرودينا والتضامن تتكفل بالحالة

مُساهمة من طرف عادل عبد الله الجمعة 29 أكتوبر 2021, 08:16

الخصوص» تعتذر لرودينا والتضامن تتكفل بالحالة
الخصوص» تعتذر لرودينا والتضامن تتكفل بالحالة 77312
كد أحمد حشيش مدير الإدارة التعليمية بالخصوص بمحافظة القليوبية، أنه اتصل بوالدة الطفلة رودينا محسن عبد الحفيظ ووعد بتقديم الرعاية الكاملة لها، لافتا إلى ان ما حدث سوء تفاهم فقط.


وأضاف «حشيش» في تصريح خاص لكشكول، أن طبيعة منطقة الخصوص تتطلب من المدرسة الحفاظ على الطلاب ومنع أولياء الأمور من الدخول إلا بموعد، وما حدث أن شقيقة رودينا كانت تنتظرها بالمدرسة لقياس السكر لها كل فترة والإشراف طلب منها الخروج من المدرسة ليتابع الطلاب يومهم الدراسي دون أن يعلم بمشكلتها.


وتابع رودينا ابنتي وبنت مدير المدرسة وفي حالة حدث لها شيء سنسرع جميعا لإنقاذها، مؤكدا أنه اتصل بوالدتها وسيستقبلها بمكتبه يوم الاحد المقبل الساعة 11 صباحًا.


التضامن تتكفل بحالة ردوينا


ومن ناحية آخري، تلقت والدة الطفلة رودينا اتصال هاتفي من مكتب وزيرة التضامن نيفين القباج وعدت خلاله بالتكفل بحالة رودينا وتلبية احتياجاتها




وكانت الطفلة رودينا قد استغاثت عبر كشكول بالرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قالت" أنا ابنتك رودينا محسن عبد الحفيظ عندي ٧ سنين وبطل أول محافظة القليوبية في الكارتية، يتيمة الأب وظلموني في المدرسة".


وأضافت:" أنهم قالوا لها  في المدرسة عندك سكر اقعدي في بيتك أفضل، مشيرة إلى أنها متفوقة دراسياً ورغم أنها مريضة بالسكر حصدت بطولات".


وتابعت:" ليس لي أحد بعد الله أشتكي له لاستكمال تعليمي حتي دخول الجامعة مثل زملائي، متمنيه ان يتم السماح لها بالذهاب للمدرسة واستكمال تعليمها".


وأضافت:" أنا عندي السكر ولكني عايشة لم أمت فلماذا يتعاملوا معي بتلك القسوة ويريدوا منعي من استكمال تعليمي".


استجابة سريعة


وفي استجابة سريعة أكدت منار شقيقة الطالبة رودينا محسن عبدالحفيظ، التي وجهت استغاثة للرئيس عبدالفتاح السيسي عبر موقع كشكول، أنها تشكر الرئيس الذي تعتبره الاب الروحي لها وللمصريين لاستجابته لاستغاثة شقيقتها الصغري.


وأشارت إلى أن مكتب وزيرة التضامن الاجتماعي تواصل معها وسألها اذا كانت تحتاج لشيء فطلبت منه جهاز لقيس السكر، مشيرة إلى ان مدير المدرسة زارهم بالمنزل واعتذر عما حدث ووعد اختها باستكمال تعليمها دون أي عوائق.


وأضافت انها تلقت اتصال هاتفي من وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية الدكتور ياسر محمود، ومدير الإدارة التعليمية بالخصوص، ووعدوها بحل مشكلة رودينا لتحصل على تعليمها دون اي عوائق.


ووجهت الشكر لموقع "كشكول "لنشره استغاثتها، وكل من وقف بجانب شقيقتها.


وقالت: " بعد الاستجابة رأينا رودينا سعيدة ونسيت ما حدث وكسر بخاطرها، وانفجرت أنا ووالدتي بالبكاء، ربنا يخليك يا سيادة الرئيس السيسي على وقوفك بجوار الغلابة وانت أب لنا".

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر عدد المساهمات : 38318
نقاط : 224300
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 46
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر


http://http:/kodwa1.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى