منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41778
نقاط : 237786
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم تدعو المعلمين للتسجيل فى ورش بنك المعرفة لتحسين مهارة القراءة للطلاب Empty التعليم تدعو المعلمين للتسجيل فى ورش بنك المعرفة لتحسين مهارة القراءة للطلاب

الثلاثاء 09 نوفمبر 2021, 05:08
التعليم تدعو المعلمين للتسجيل فى ورش بنك المعرفة لتحسين مهارة القراءة للطلاب
دعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، جميع المعلمين، للتسجيل في ورش العمل من موقع بنك المعرفة المصري من مختلف الناشرين للمساعدة فى تحسين مهارات الطلاب في القراءة والكتابة وربط الكتاب المدرسي بالمصادر الرقمية المختلفة والتعرف على استراتيجيات التفاعل الفعَّالة مع الطلاب.
التعليم تدعو المعلمين للتسجيل فى ورش بنك المعرفة لتحسين مهارة القراءة للطلاب 20191116
التسجيل من خلال:


اعرف المزيد عن ورش العمل عن طريق صفحة بنك المعرفة المصري:




قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إننا سنجرى دراسة ميدانية تستهدف قياس مستوى مهارات القراءة والكتابة والحساب لطلاب الصف الخامس الابتدائي خلال نوفمبر.


وأوضحت أنه إيمانًا من الوزارة، بأهمية البحث العلمي والدراسات البحثية الميدانية في "تطوير تعليم اللغة العربية والحساب"، سيقوم المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي خلال شهر نوفمبر بإجراء دراسة ميدانية تستهدف قياس مستوى "مهارات القراءة والكتابة والحساب" لطلاب الصف الخامس الابتدائي بغرض الوقوف على نقاط القوة لإثرائها ونقاط الضعف لعلاجها.


وتابعت الوزارة، ستتم هذه الدراسة من خلال عينة عشوائية مختلفة من طلاب المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية (345 مدرسة تم اختيارها من مختلف محافظات الجمهورية)، موضحة أن هذه الدراسة ليس لها علاقة بامتحانات الشهور أو امتحانات الفصل الدراسي الاول أو امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الخامس الابتدائي وأود الاشارة الي أن "نتائج هذه الدراسة سرية" وتستخدم فقط في أغراض البحث العلمي والاستفادة منها في تطوير المناهج وتدريب المعلمين.


وتهيب الوزارة بأبنائها الطلاب الذين ستتم عليهم تلك الدراسة الميدانية أخذها بمحمل الجد وتنشد تعاون المعلمين والمديرين لإنجاح هذه الدراسة حتى يتحقق الهدف المنشود منها وهو تطوير التعليم المصري.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى