منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40396
نقاط : 232315
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

الأرصاد الجوية : حالة من عدم الاستقرار وأمطار رعدية.. الأربعاء المقبل Empty الأرصاد الجوية : حالة من عدم الاستقرار وأمطار رعدية.. الأربعاء المقبل

الجمعة 03 ديسمبر 2021, 18:25
الأرصاد الجوية : حالة من عدم الاستقرار وأمطار رعدية.. الأربعاء المقبل
الأرصاد الجوية : حالة من عدم الاستقرار وأمطار رعدية.. الأربعاء المقبل 20211211
كشف خبراء الأرصاد الجوية عن المنخفض الجوي المتوقع مروره بحوض البحر المتوسط وشمال مصر يوم 5 ديسمبر الحالي  حيث أن  المرتفع الأزوري  يمنع تعمق المنخفض الجوي شمال مصر وتمركزه بحوض البحر المتوسط وتوضح الأسهم عمل المرتفع كحائط صد ويطرده بعيدا تجاه بلاد الشام وتركيا .



وأكد الخبراء أنه وفقاً لتحديث الجفس الأمريكي يشير لحالة من حالات عدم الإستقرار في الاحوال الجوية يوم الأربعاء القادم  الموافق ٨ديسمبر٢٠٢١.









وأضاف الخبراء أن هناك تحسن واضح وملموس في منخفض يوم 8 ديسمبر  مع التحديثات المسائية للخرائط وتعمق واضح للمنخفض للداخل حتي القاهرة ومناطق من شمال الصعيد وحتي الآن متوقع امطار غزيرة حتي القاهرة قد تكون رعدية علي بعض المناطق .





ويتوقع الخبراء أن تشهد البلاد يوم غدا  الجمعة الشبورة المائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط للرياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.



أما السبت 4 ديسمبر فيشهد الطقس أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية مثيرة للرمال والأتربة على فترات متقطعة.



أما الأحد 5 ديسمبر، فهناك فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة 30%، مع نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.



والإثنين 6 ديسمبر تتكون شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.



الثلاثاء 7 ديسمبر تتكون الشبورة المائية من الساعة الخامسة  وحتى السابعة صباحا على الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى و الوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.



كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة .

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى