منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40876
نقاط : 234170
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

أوامر مباشرة من التعليم للمدارس باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الممتنعين عن التطعيم من المعلمين و الطلاب Empty أوامر مباشرة من التعليم للمدارس باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الممتنعين عن التطعيم من المعلمين و الطلاب

الثلاثاء 21 ديسمبر 2021, 19:57
أوامر مباشرة من التعليم للمدارس باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الممتنعين عن التطعيم من المعلمين و الطلاب
أوامر مباشرة من التعليم للمدارس باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الممتنعين عن التطعيم من المعلمين و الطلاب 011310


عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع مديري المديريات التعليمية، ومديري التعليم العام بالمديريات، وعدد من مديري المدارس؛ لمناقشة عدد من المحاور الخاصة بالعملية التعليمية.



وشدد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم، خلال الاجتماع، على متابعة تلقي العاملين بالتعليم، اللقاح ضد فيروس كورونا، وكذلك تطعيم طلاب التعليم قبل الجامعي من سن 15: 18 سنة، في المرحلة الثانوية ضد فيروس كورونا، والوقوف على النسب المحدثة، وأعداد العاملين متلقي الجرعتين، ومتلقي الجرعة الأولى فقط.



اتخاذ الإجراءات ضد الممتنعين عن تلقي لقاح كورونا



ووجّه حجازي باتخاذ الإجراءات مع من لم يتلقَّ التطعيم، مؤكدًا ضرورة استكمال جميع عمليات التطعيم، والانتهاء منها في أسرع وقت ممكن، وذلك بالنسبة لكل من المعلمين على مستوى الجمهورية، وكذا الطلاب المستهدفين.



وأشار حجازي إلى حرص الوزارة أيضًا على منظومة القيم والأخلاق، وتناول القيم ذات الصلة بمنظومة القيم والأخلاق، والتي من شأنها الحفاظ على تماسك المجتمع وثباته، والتي تُعد أيضًا مسئولية الجميع بصفة عامة؛ ليس فقط وزارة التربية والتعليم، ومنها قيم: الحب، الرحمة، الاحترام، الأمانة، الإتقان، والمثابرة.



ووجه نائب الوزير، مديري المديريات، بضرورة التركيز على مثل هذه القيم، والتي من شأنها غرس مبادئ الولاء والانتماء؛ وذلك من خلال دعمها وتعزيزها في نفوس الطلاب؛ سيَّما النشء منهم.



حضر اللقاء من جانب الوزارة كل من الدكتورة راندة شاهين رئيسة قطاع التعليم العام، الدكتورة هالة عبد السلام رئيسة الإدارة المركزية للتعليم الأساسي، الدكتور مسعد مصطفى عبده، مدير عام التربية البيئية والسكانية.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى