منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40876
نقاط : 234170
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

نائب يطالب بعودة الضرب لتأديب الطلاب وعودة هيبة المدرسة و جروب الماميز يرد " ترضاها لأولادك؟ Empty نائب يطالب بعودة الضرب لتأديب الطلاب وعودة هيبة المدرسة و جروب الماميز يرد " ترضاها لأولادك؟

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021, 20:29
نائب يطالب بعودة الضرب لتأديب الطلاب وعودة هيبة المدرسة و جروب الماميز يرد " ترضاها لأولادك؟


نائب يطالب بعودة الضرب لتأديب الطلاب وعودة هيبة المدرسة و جروب الماميز يرد " ترضاها لأولادك؟ 58310
استنكرت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، طلب أحد أعضاء مجلس النواب بإعادة الضرب في المدارس لحماية المعلمين.

وقالت عبير، في تصريحات صحفية، إن الضرب وسيلة غير إنسانية وغير أخلاقية وغير تربوية ولا أحد يقبل أن يتم ضرب إبنه أو ابنته في المدرسة، مشدده في نفس الوقت علي إحترام وهيبة وقيمة وقامة المعلم، والإلتزام باللائحة التي تحدد عقوبة جميع أطراف المنظومة التعليمية عند الخطأ.

ونشرت عبير بوست علي الصفحة الرسمية لإتحاد أمهات مصر في الفيسبوك: "إلي عضو مجلس النواب الذي يطالب بعودة الضرب في المدارس.. ترضاها لإبنك؟".

وتفاعلت الأمهات من أولياء الأمور، حيث قالت ولي أمر: "بدل ما يتكلم على مشاكل التعليم والحلول ومطالب أولياء الأمور والمدرسين بقى المطلوب ضرب الطلاب علشان يكرهوا التعليم أكتر"، وأضافت: "أكيد لاء لأن الضرب شى مهين ونفسى للطالب".

وكان النائب أحمد الشيشيني، قال خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة الموجهة لوزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، إن الطالب الذي يريد التعليم فعليه إحترام المدرس، خاصة أن الوزارة ليست وزارة تعليم فقط ولكنها وزارة تربية أيضاً.

وأضاف الشيشيني، إن الطلاب تجرأو على المدرسين بسبب منع الضرب فى المدارس، وهو ما يتطلب إتخاذ إجراءات من الوزارة لحماية المدرسين.

ووجه النائب حديثه للوزير :”لا يكلف الله نفسا إلا وسعها”، مطالبا وزارة التربية والتعليم بالاطمئنان على تشغيل التابلت فى المدارس من خلال توافر الإنترنت التي قامت بتركيبه وزارة الاتصالات.


________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى