منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 39924
نقاط : 230586
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

المالية بطاقة ميزا الجديدة للمرتبات لها مزايا عديدة منها صرف الراتب قبل موعده Empty المالية بطاقة ميزا الجديدة للمرتبات لها مزايا عديدة منها صرف الراتب قبل موعده

الإثنين 14 فبراير 2022, 21:44
المالية بطاقة ميزا الجديدة للمرتبات لها مزايا عديدة منها صرف الراتب قبل موعده
المالية بطاقة ميزا الجديدة للمرتبات لها مزايا عديدة منها صرف الراتب قبل موعده 2022-610
المالية بطاقة ميزا الجديدة للمرتبات لها مزايا عديدة منها صرف الراتب قبل موعده 2022-612


المالية بطاقة ميزا الجديدة للمرتبات لها مزايا عديدة منها صرف الراتب قبل موعده 2022-611


تصرف وزارة المالية مرتبات شهر فبراير للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بدءًا من يوم 23 الجاري بعد الانتهاء من تحويل كل البطاقات الحكومية الإلكترونية لصرف مستحقات العاملين بالدولة إلى بطاقات الدفع الوطنية المطورة "ميزة".


 
فرصة لأصحاب المتاجر الإلكترونية..عملاء جدد بتكلفة أقل .. جرب الآن


 
"ميزة" تُعد أحدث بطاقة تكنولوجية عالميًا، وتمنح البطاقات الجديدة الراتب المقدم لبطاقات المرتبات الحكومية مجانًا لمدة ٦ أشهر اعتبارًا من بدء تشغيلها بما يُعادل ٣٠٪ من قيمة الراتب، بحيث يقتصر استخدامها على عمليات المشتريات فقط سواء من خلال نقاط البيع أو المواقع الإلكترونية.


لا تتيح هذه الخدمة السحب النقدي عبر ماكينات الصراف الآلي أو فروع البنك، على أن يتم خصم المبلغ المستخدم من خدمة «الراتب المقدم» في علمية الشراء من راتب الشهر التالي مباشرة.


مزايا عديدة لبطاقة ميزة
بطاقة ميزة هي أول بطاقة دفع الكتروني وطنية، وتعد أحد الأدوات الرئيسية للسداد الالكتروني لمدفوعات المواطن سواء للجهات الحكومية أو في جميع التعاملات المالية الأخرى محليًا.


تمكن البطاقة حاملها  من استقبال وصرف الحوالات بالجنيه المصري على مدار 24 ساعة دون الحاجة للتوجه لأي من فروع البنك، والاستفادة من المعاملات اللاتلامسية للحفاظ علي سلامته .


توفر بطاقة ميزة حرية السحب النقدي من خلال شبكة الصراف الآلي الخاصة بالبنوك داخل مصر التي تحمل علامة 123 .


وجود شعار ميزة يتيح قبول البطاقة لدى شبكة واسعة من التجار المتاح لديهم نقاط البيع الالكترونية والتي تمكن من شراء السلع والحصول على الخدمات من خلال البطاقة.


مواعيد صرف المرتبات


من المقرر بدء صرف مرتبات شهر فبراير للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم الأربعاء 23 فبراير، ثم بدء صرف مرتبات 33 وزارة وهيئة يوم الخميس 24 فبراير، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي الأحد والإثنين 27 و28 فبراير.


تتضمن الوزارة التي ستصرف راتبها يوم الأربعاء 23 فبراير كلًا من: "الصحة، والتضامن الاجتماعي، التموين، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والهجرة وشئون المصريين بالخارج، وقطاع الأعمال العام، وشئون مجلس النواب، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والتجارة والصناعة، والطيران المدني، والبيئة، والسياحة، والبترول، والجهات التابعة لها".


كما تشمل: "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب".


أما الجهات التي تصرف راتبها يوم الخميس 24 فبراير فتتضمن: "التعليم العالي والجامعات، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والتربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات (المصالح والهيئات العامة والاقتصادية).


تشمل أيضًا: "القضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى.


وفيما يلي جداول تفصيلية بصرف مرتبات فبراير:

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى