منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
avatar
بحوث
عضو فعال
عضو فعال
عدد المساهمات : 42
نقاط : 253
تاريخ التسجيل : 21/02/2022

اطلب خدمات الأوراق البحثية في جميع التخصصات وخدمات كتابة المراجع وفحص السرقة الأدبية  Empty اطلب خدمات الأوراق البحثية في جميع التخصصات وخدمات كتابة المراجع وفحص السرقة الأدبية

الأربعاء 09 مارس 2022, 16:28
الاختلافات بين ورقة المراجعة وورقة البحث

مراجعة الورقة مقابل ورقة البحث
على الرغم من أن كلاً من ورقة المراجعة وورقة البحث تهدفان إلى تقديم بعض الحلول الفريدة والفعالة للقضايا المحددة ، إلا أن مقاربات هاتين الورقتين مختلفة. في هذه المقالة ، سوف تكون على دراية بجميع الاختلافات بين ورقة المراجعة وورقة البحث.

الصرامة الفكرية
من حيث الصرامة الفكرية ومهارات المنح الدراسية والتحليل ، فإن ورقة المراجعة وورقة البحث مختلفة تمامًا. تتطلب الورقة البحثية قدرًا أكبر من العمالة ، وهدفًا أقوى ، ودرجة أكبر من الاتجاه لتكون ذات مغزى. من حيث المبدأ ، تحلل ورقة المراجعة بشكل نقدي وتقيم النتائج القائمة على البحث للباحثين الآخرين. تسعى ورقة البحث جاهدة لإحضار شيء جديد إلى الطاولة ، بينما تقوم ورقة المراجعة بالتحقيق والتحقق من صحة المعرفة الجديدة التي حصلت عليها مع عدد كبير من التنوير.

إنه نهج الاستقصاء الفكري الذي يجعل المراجعات أكثر عالمية وقد تظل مركزة على مجموعة كاملة من الوسائط ، بما في ذلك البرامج والكتب والمقالات في المجلات والمجلات. يشير مصطلح "ورقة المراجعة" إلى دراسة استقصائية عن ورقة بحثية تم نشرها مؤخرًا حول موضوع متخصص. الورقة البحثية ، من ناحية أخرى ، عبارة عن عمل بحثي مصور يميل إلى تقديم نتائج واكتشافات جديدة ، من خلال الإجابة على قضية أو سؤال معين.

على سبيل المثال ، إذا أخذت مثال علم البيئة في القرن الحادي والعشرين ، فمن الواضح أن العديد من الأوراق البحثية العلمية حول هذا الموضوع ستكون متاحة. بحثت هذه الأوراق البحثية في مختلف الظروف التجريبية في مجال البيئة وقدمت النتائج لحل الاهتمام المحدد بالبيئة. في حالة ورقة المراجعة حول جانب من جوانب البيئة ، تحتاج إلى معرفة المصادر الثانوية حول ما كشف عنه الآخرون حول هذا الموضوع ، لا سيما في الآونة الأخيرة ، والمتاحة في الأوراق البحثية.

هل تحتاج المساعدة في اختيار موضوع بحث الأطروحة الخاص بك؟
إذا كنت تواجه صعوبة في اختيار فكرة البحث الخاص بك، فقد يكون من الأفضل الاستعانة بمتخصص في كتابة البحث العلمي؛ لمساعدتك في اختيار الموضوع وتقديم المساعدة اللازمة، بإمكان مكتب ماستر للخدمات التعليمية مساعدتك ليس فقط في اختيار فكرة البحث، بل بالإمكان المساعدة في كتابة البحث الخاص بك من الألف للياء بما في ذلك؛ خطة البحث، الإطار النظري، التحليل الاحصائي، الدراسات السابقة، المقدمة، الخاتمة، … إلخ. يسعدنا أن نساعدك عزيزي الطالب في حل جميع مشاكل البحث الخاص بك على يد متخصصين في المجال، فريقنا البحث ذو الخبرة 10 أعوام في كتابة البحث العلمي؛ متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! للاتصال وطلب الدعم: ( 00201019085007 ).



الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى