منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40416
نقاط : 232395
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وظائف جديدة للخريجين في القاهرة." بنات و شباب " تحت إشراف القوى العاملة  Empty وظائف جديدة للخريجين في القاهرة." بنات و شباب " تحت إشراف القوى العاملة

الأحد 03 أبريل 2022, 20:20
وظائف جديدة للخريجين في القاهرة." بنات و شباب " تحت إشراف القوى العاملة 


وظائف جديدة للخريجين في القاهرة." بنات و شباب " تحت إشراف القوى العاملة  27778410
كشفت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل جديدة للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص وذلك برواتب مجزية بمحافظة القاهرة.






وظائف جديدة بالقاهرة
وأشارت وزارة القوى العاملة إلى أن فرص العمل المتوفرة بالقاهرة تتمثل في 400 فرد أمن، و22 مهندس كهرباء، و20 مهندس ميكانيكا، و2 مهندس إنتاج، و385 عامل إنتاج، و3 أخصائي مشتريات، و15 فني جودة، و200 عضو فريق، و100 عامل تعبئة، ورئيس حسابات، و5 مراقب جودة، و140 مضيفًا، و200 مندوب توصيل، و100 كاشير، و2 أخصائي مبيعات، و28 فني كهرباء و20 عامل ماكينة، و3 مشرفين، و5 سائقين، و2 فني ألومنيوم، و2 فني نجار، و3 فني تركيبات، و20 ميكاترونكس، و2 فني إنتاج، و23 مشغل ماكينات، و2 عامل بوفيه.






تمكنت وزارة القوى العاملة من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها كل  نصف شهر من توفير 4000  فرصة عمل للذكور والإناث، منها "قادرون باختلاف" في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 65  شركة ومصنع قطاع خاص في 15 محافظة لشغلها خلال شهر أبريل الجاري.






كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من مارس الماضي 2022 في النشرة السابقة وعددها 200  فرصة عمل، ليصبح إجمالي الفرص المعروضة 4200  فرصة عمل.






مبادرة حياة كريمة
أعلن ذلك وزير القوي العاملة محمد سعفان،  مشيرًا إلى أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية  الشباب والفئات الأكثر احتياجًا وذوي القدرات وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق، لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الإلكتروني.






النشرة القومية للتشغيل
"النشرة القومية للتشغيل"، تحت اسم "برنامج طالبي العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.




وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة  في 15 محافظة هي: القاهرة، والقليوبية، والإسماعيلية، والفيوم، والبحيرة، والدقهلية، وبورسعيد، ودمياط، وأسيوط، وقنا، والوادي الجديد، وأسوان، والمنوفية، وسوهاج، والمنيا.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى