منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 39924
نقاط : 230586
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

طالبتان تعتديان على زميلتهما بمدرسة دولية في الإسكندرية  كتفوها وقصوا لها شعرها Empty طالبتان تعتديان على زميلتهما بمدرسة دولية في الإسكندرية كتفوها وقصوا لها شعرها

الإثنين 09 مايو 2022, 19:00
طالبتان تعتديان على زميلتهما بمدرسة دولية في الإسكندرية  كتفوها وقصوا لها شعرها
استغاثت ولية أمر لطالبة في الصف الأول الإعدادي في مدرسة بايونيرز الدولية لغات بمحافظة الإسكندرية، من اعتداء زميلاتها عليها داخل الفصل.
طالبتان تعتديان على زميلتهما بمدرسة دولية في الإسكندرية  كتفوها وقصوا لها شعرها 28047310
وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي استغاثة ولية الأمر، حيث قالت إنه تم الاعتداء عليها من قبل زميلاتها، قائلة: كتفوها وقصولها شعرها في الفصل.


استغاثة ولية أمر طالبة
وبحسب ما ذكرته ولية الأمر فإن الطالبة تخوفت من الدفاع عن نفسها من الاعتداء خوفا من دخول المقص في عينها، إضافة إلى عدم وجود مدرسين في هذا التوقيت داخل الفصل، وتنمر بقية زميلاتها عليها أثناء الاعتداء.






وأضافت ولية الأمر، أنها لن تتوقف عن المطالبة بحق ابنتها خاصة أنها جاءتها رسائل تهديد عديدة من زميلاتها بعد الاعتداء عليها.


وفي سياق آخر، شهدت مدرسة الشهيد سعيد عبد الوهاب الإعدادية التابعة لإدارة طوخ التعليمية بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة، حيث نشبت مشادة كلامية بين ولية أمر طالبة ومدرسة، وتطورت لتشابك بالأيدي بسبب عتاب والدة الطالبة بسوء معاملة المدرسة لابنتها داخل المدرسة، وذلك أثناء طابور الصباح، وذهب كل منهما لتحرير محضر بمركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.


وعلّق الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمحافظة القليوبية، على واقعة نشوب مشادة بين ولية أمر طالبة، وإحدى المدرسات بمدرسة الشهيد سعيد عبد الوهاب، التابعة لإدارة طوخ التعليمية، مؤكدا أنه جار التحقيق بالواقعة.


وأشار وكيل الوزارة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إلى أنه تم إرسال لجنة من المتابعة والشؤون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية للتحقيق في الواقعة، منوهًا بأنه لا تهاون مع أي مخالف أو مقصر، وسيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى