منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40395
نقاط : 232311
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

امتحانات الإعدادية 2022.. غضب بين أولياء الأمور بسبب التسريبات: «بيضيع حق ولادنا» Empty امتحانات الإعدادية 2022.. غضب بين أولياء الأمور بسبب التسريبات: «بيضيع حق ولادنا»

السبت 21 مايو 2022 - 2:58
امتحانات الإعدادية 2022.. غضب بين أولياء الأمور بسبب التسريبات: «بيضيع حق ولادنا»
امتحانات الإعدادية 2022.. غضب بين أولياء الأمور بسبب التسريبات: «بيضيع حق ولادنا» 50110




تزامنا مع انطلاق أولى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بعدد من المحافظات اليوم السبت، تداولت صفحات الغش الإلكتروني امتحان اللغة العربية لعدد من المحافظات قبل بدء اللجان بساعة إلا ربع،  وتحديدا في محافظات الشرقية وأسيوط والإسكندرية، كما تداول البعض الامتحان عقب بدء اللجان في محافظات «القاهرة والمنوفية والمنيا والإسماعيلية».


ما أدى لإثارة غضب أولياء الأمور والطلاب، لضياع حق الطالب المجتهد التي لم يلجأ لمثل هذه الأفعال، ويعتمد على نفسه فى الحصول على الدرجات.


وننشر صورًا لتسريب الامتحانات بجروبات الغش الالكتروني بتطبيق التليجرام بتوقيت نزولها سواء قبل بدء اللجان أو بعدها.


ويؤدي طلاب الشهادة الاعدادية فى عدد من المحافظات، أول أيام امتحانات الفصل الدارسي الثاني .


وتنطلق اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، حيث يؤدي الامتحانات 194334 طالب وطالبة، موزعين في 781 لجنة على مستوى القاهرة.


سيؤدي الطلاب اليوم، امتحان مادة اللغة العربية والخط.


وتوافد مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية وفريق العمل بكل إدارة  إلي المطبعة السرية للمديرية فجر اليوم، لاستلام الأوراق الامتحانية للشهادة الإعدادية وأوراق المفاهيم للصف الأول الثانوي استعدادا لتسليمها لمراكز التوزيع لتسلم اللجان الامتحانية، وذلك بحضور محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير المديرية، وياسر أنس مدير عام التعليم العام والتجريبيات، وفريق العمل بالمديرية ورجال الأمن.


وأكد مدير المديرية على الالتزام بكافة التعليمات والاجراءات الاحترازية والوقائية، وضبط النفس واحتواء المواقف وعدم منع أي طالب من أداء الامتحانات.


وشدد مدير المديرية، على منع ومكافحة الغش وتطبيق القانون، مناشدا أولياء الأمور بعدم تصديق الشائعات، وعدم الوقوف والتزاحم أمام اللجان الامتحانية مما يؤثر على أبنائنا ويشيع التوتر والارتباك.


كما حث عطيه، أبنائه الطلبة على  الالتزام حرصا على مستقبلهم، واحترام التعليمات واللجنة الامتحانية والقائمين عليها والتركيز على الاجابات وقراءة الأسئلة جيدا، وأتمنى التوفيق للجميع.


وأكد مدير المديرية، أن جميع قيادات تعليم القاهرة يقظة ورجالها جنود يؤدي كل منهم واجبة في الميدان، ويتحملون التعب والإرهاق والعمل المتواصل.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى