منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 40400
نقاط : 232332
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

في منشور لهما - صديقات طالبة المنصورة يكشفن مفاجآت جديدة: «المتهم قالها هقتلك لو متجوزتنيش» Empty في منشور لهما - صديقات طالبة المنصورة يكشفن مفاجآت جديدة: «المتهم قالها هقتلك لو متجوزتنيش»

الإثنين 20 يونيو 2022, 17:10
في منشور لهما - صديقات طالبة المنصورة يكشفن مفاجآت جديدة: «المتهم قالها هقتلك لو متجوزتنيش»
حادث أليم شهده مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعد انتشار مقطع فيديو يعرض لحظة مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام كلية الآداب جامعة المنصورة، قبل أن تلقى مصرعها في الحال، وجرى القبض على الجاني، وإسعافه من أجل استجوابه، ولكن ظل السؤال المحير حتى الآن، لماذا قتل المتهم «نيرة» في عز النهار وأمام الجميع؟.


في منشور لهما - صديقات طالبة المنصورة يكشفن مفاجآت جديدة: «المتهم قالها هقتلك لو متجوزتنيش» 165573770882821


في منشور لهما - صديقات طالبة المنصورة يكشفن مفاجآت جديدة: «المتهم قالها هقتلك لو متجوزتنيش» 165573770884152


«الوطن» تواصلت مع بعض صديقات نيرة أشرف، واللاتي كشفن مفاجآت جديدة حول الواقعة، وأكدن أن القاتل كان يلاحق «نيرة» أكثر من مرة من أجل محاولة كسب ودها أو ملاطفتها، ولكن محاولاته واجهت صد دائم منها.


المتهم اعترف بحبه أكثر من مرة للضحية
وأضفن صديقات الضحية، اللاتي رفضن ذكر اسمهن، أن المتهم لم يمل أو ييأس من توجيه كلمات الحب لها، ما أثار غضبها وضايقها أكثر من مرة، حتى وبخته وحاولت منعه بشتى الطرق، ولكنه قال لها «على فكرة أنا مش هسيبك لحد آخر يوم في عمري هقتلك لو ما تجوزتنيش يا إما أنا إما مفيش غيري».






وأوضحن أن ما قاله المتهم رأوه على أنه جنون بحب صديقتهن، ولن يتحقق بالتأكيد، ولكن فوجئن أن صديقتهن قتلت على يديه، بعدما نحرها عمدَا في عز النهار ووسط المارة، عقب نزولهما من سيبارة ميكروباص، وسدد لها طعنتان بالصدر ثم أراق دماءها، لتفارق الحياة وسط حزن كبير منهن.






وتابعن: «قالت لنا الكلام ده وكنا بنضحك منعرفش إن هييجي يوم ونقوله وإحنا بنبكي، الحب مش بالعافية، وصل بينا الحال إن اللي يترفض يقتل اللي رفضه؟».


بدء التحقيق مع المتهم بقتل «نيرة»
وبدأت جهات التحقيق في الدقهلية التحقيقات مع المتهم بقتل نيرة أشرف، طالبة كلية الآداب جامعة المنصورة، لبيان دوافع ارتكابه للجريمة البشعة التي أودت بحياة فتاة في عمر الزهور، أمام بوابة الجامعة.


تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لشرطة النجدة، يفيد بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين، وطعن طالبة بجامعة المنصورة، قبل القبض عليه والتحقيق معه واستجوابه فيما فعل.


ووفقًا للبلاغ، فإن المتهم اعتدى بالسكين على طالبة جامعة المنصورة، من منطقة الرقبة، وأمسك به الطلاب والمارة والأمن الإداري، وانهالوا عليه بالضرب، أمام بوابة «توشكى» بجامعة المنصورة، من ناحية حي الجامعة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى