منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
avatar
sewegekuwait
عدد المساهمات : 1
نقاط : 9
تاريخ التسجيل : 21/06/2022

فني صحي صباح السالم Empty فني صحي صباح السالم

الثلاثاء 21 يونيو 2022, 15:30
لا يزال يتعذر عليك إزالة انسداد الحوض والمرحاض باستخدام الغطاس سباك صحي (أو ما زلت لا تعرف كيفية استخدام كباس المرحاض) ولكن لا تريد الاتصال بالسباك حتى الآن؟ يمكنك تجربة أحد منظفات الصرف الكيميائية هذه ، لكن عليك أن تفهم أن هذه المواد تحتاج إلى التعامل معها بحذر. هناك أنواع مختلفة من منظفات الصرف الكيميائية المتاحة في السوق ، وبعضها يُباع لسباكين محترفين فقط. هذه المواد قوية جدًا ، ويمكن أن تسبب المواد العضوية التي تسد المراحيض تتحلل وتتأكسد. ولأنها أثقل من الماء ، يمكن لمنظفات الصرف الكيميائية أن تمر عبر المياه الراكدة في حوض المرحاض المسدود وتصل إلى هدفها.

إذا كنت لا تحب استخدام المواد الكيميائية أو لا تشعر بالأمان في استخدامها ، يمكنك تجربة المنظفات المنزلية باستخدام صودا الخبز والخل. هذان النوعان جيدان في تثبيت قباقيب حوض الاستحمام والمغسلة. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الماء الساخن وصابون الأطباق لتنظيف المراحيض المسدودة. فني صحي صباح السالم ابدأ بغلي الماء في سخان الماء. صب الماء الساخن في دلو ، أضف بعض منظف الأطباق السائل واسكب المحلول في وعاء المرحاض. دعه يقف لبضع دقائق للسماح للماء الساخن بالتليين أيًا كان ما يسد الأنبوب قبل شطفه مرة أخرى.
في حين أن معظم مقابض المكابس مصممة لتثبيتها في الكوب ، فقد ترغب في استبدال المكبس عندما يتحرك المقبض كثيرًا أو إذا بدأ الكوب في التصدع. من غير المرجح أن ينتج عن الكباس التالف شفط جيد ، وقد ينتهي بك الأمر بالعمل بجهد أكبر من اللازم لفك انسداد المصرف.

للأغراض الصحية ، من الجيد إبقائها نظيفة. قد تقرر أيضًا نقع المكبس في المُبيض تسليك مجاري المنقف . إذا كان لديك وعاء مرحاض كبير ، يمكنك تنظيف المكبس في المرحاض ؛ تأكد من أن محلول التنظيف آمن لمرحاضك. بعد تنظيف المكبس ، اتركه يجف واحتفظ به في مكان مناسب.

إذا كنت تريد إبقاء المكبس بالقرب منك ، فيمكنك دائمًا تخزينه في خزانة الحمام. إذا قمت بتخزين مكبس في دلو ، فقط تأكد من تنظيف الحاوية.

يعد استخدام المكبس أسهل وأرخص طريقة لإصلاح المراحيض والأحواض المسدودة أدوات صحية جمعية سلوى . كل ما يتطلبه الأمر هو الإعداد المناسب والكثير من الصبر لإنجاز الأمور. في حين أن الغطاس هو أحد أكثر الأدوات المنزلية بأسعار معقولة ، إلا أن العيش بدون واحدة على الأقل يمكن أن يؤدي إلى مضايقات. لذلك من الضروري الاعتناء بالغطاسين الخاصين بك حتى يظلوا في حالة ممتازة ويكونون مفيدون لك لفترة طويلة.

ربما رأيت مكبسًا مطويًا بعيدًا خلف خزان المرحاض. بالنسبة للبعض ، يعتبر المكبس علامة على وجود مشكلة في السباكة.

للمكبس يد طويلة مع كوب مطاطي كبير في نهايته. عند استخدامه بشكل صحيح فني صحي القصور ، يمكن للمكبس فك انسداد الأنابيب وجعلها تعمل بكفاءة أكبر. لا توجد إجابة واضحة لمن اخترع المكبس. يقول الكثيرون أن المكبس استخدم لأول مرة في أواخر القرن الثامن عشر أو أوائل القرن التاسع عشر.

في حين أن تصميم المكبس بسيط نسبيًا ، إلا أنه أداة قوية. عندما يتم الضغط على الكباس ، فوق انسداد سباك الجهراء ، فإنه يدفع الهواء إلى الصرف ويزيد الضغط. عندما يتم تحريك السدادة ، سيستمر الهواء في التحرك عبر الأنابيب. يؤدي سحب المكبس لأعلى إلى حدوث فراغ ويجبر أي شيء في الأنبوب لأعلى وللخارج.

يستخدم معظم الناس المكبس عندما يصبح المرحاض مسدودًا ولا يتدفق بشكل صحيح فني صحي القرين. يمكنك استخدام المكبس على قباقيب أخرى في جميع أنحاء المنزل ، مثل الأحواض ، وفي كثير من الأحيان يقوم المكبس بإصلاح المشكلة وتوفير اتصال بالسباك.

متى حان الوقت للاستيلاء على المكبس؟ عندما يكون هناك دليل على وجود انسداد ، فمن الجيد تجربة المكبس. على الرغم من أنه قد لا يصلح كل مشكلة تتعلق بالسباكة ، إلا أنها خطوة أولى سهلة ومريحة قبل الاتصال بالمحترف.
على الرغم من أن جميع الغطاسات مصممة لفك انسداد الصرف ، إلا أن بعض الغطاسات تسليك مجاري هي الأنسب لأنواع مختلفة من السدادات. دعنا نلقي نظرة على بعض أنواع الغطاس المختلفة ، حتى تعرف أيها أفضل بالنسبة لك.
إذا كان لديك مكبس في المنزل ، فمن المحتمل أن يكون لديك المكبس القياسي. عادة ما يكون لهذا النوع مقبض خشبي وكوب مطاطي برتقالي. تأتي الغطاسات القياسية في مجموعة متنوعة من الأسطح ، وعلى الرغم من إمكانية استخدامها لمجموعة متنوعة من السدادات ، فمن الأفضل استخدامها للأسطح المستوية فوق مصرف الحوض أو في حوض الاستحمام ومنطقة الدش بطيئة التصريف.

في حين أن المكبس القياسي قد يساعد في فك انسداد مرحاضك ، فمن المثالي أن يكون لديك فني تسليك مجاري مكبس مصمم خصيصًا للمرحاض. مثل المكبس القياسي ، فإن غطاس المرحاض ، المعروف أيضًا باسم مكبس شفة ، له مقبض طويل وكوب مطاطي (غالبًا ما يكون أسود).

الفرق في التصميم هو رفرف (أو شفة) يتم طيه من داخل الكوب ويهدف إلى تركيبه في فتحة تصريف المرحاض ؛ فني صحي الشهداء مما يساعد على تشكيل مانع تسرب أفضل وتطبيق ضغط أكثر فعالية عند الغرق. نظرًا لأن الغطاء يطوى مرة أخرى في الكوب ، فإن هذا النوع من المكبس مناسب أيضًا للأحواض والأحواض
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى