منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41433
نقاط : 236372
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

مفاجأة - والدي مريم :ذهبنا للتظلمات وورق مريم متبدل و ليس ورقها وكان معنا محامي لإثبات التلاعب و رفع قضية Empty مفاجأة - والدي مريم :ذهبنا للتظلمات وورق مريم متبدل و ليس ورقها وكان معنا محامي لإثبات التلاعب و رفع قضية

الأحد 21 أغسطس 2022, 16:09
مفاجأة - والدي مريم :ذهبنا للتظلمات وورق مريم متبدل و ليس ورقها وكان معنا محامي لإثبات التلاعب و رفع قضية
مفاجأة - والدي مريم :ذهبنا للتظلمات وورق مريم متبدل و ليس ورقها وكان معنا محامي لإثبات التلاعب و رفع قضية Aoa15
قال إبراهيم عزيز، والد الطالبة مريم الحاصلة علي 12،4% في الشهادة الثانوية بالمنيا، إنه بعد تقديم التظلم اطلعنا علي أوراق امتحانات مريم لمراجعتها، ولكن اكتشفنا أنها ليست أوراق امتحانات بنتي مريم، وهذه كانت المفاجأة التي كنا نتوقعها، مشيرًا إلى أنه كان برفقة أحد المحامين الذين سوف يتولون قضية مريم.




الطالبة مريم وأسرتها
وأضاف والد مريم في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه سوف يتقدم لرفع دعوة قضائية من أجل الحصول علي حق مريم في الدرجات الحقيقية التي تستحقها، مؤكدا أن مريم متفوقة وكانت تحلم بدخول كلية الطب، ولم تتوقع هذه الأحداث التي احزنت الجميع.






وأشار والد مريم، أنه التقي بالدكتور إيهاب رمزي المحامي، وعضو مجلس النواب في مكتبه ليتولي مهام قضيتها بعد حصولها علي مجموع درجات 51 بواقع 12% بنتيجة الثانوية العامة، بالإضافة إلى المحامي أحمد ماهر الذي تبني قضية ابنتي مريم أيضا.




وكانت الطالبة مريم إبراهيم عزيز، المقيدة في مدرسة المحرص الثانوية المشتركة في محافظة المنيا، قد أطلقت عدة استغاثات؛ بسبب حصولها على مجموع 12.4% في نتيجة الثانوية العامة 2022، معبرة عن صدمتها الشديدة مما حدث؛ نظرًا لأنها أجابت على الأسئلة في كل الامتحانات، لذلك فهي لا تستحق هذه الدرجات التي لا تعبر عن درجاتها الحقيقية.




استغاثة طالبة بعد حصولها على 12.4% بالثانوية العامة




وقالت الطالبة مريم، إنها كانت مقيدة خلال العام الدراسي الحالي بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم، وكانت مثلها مثل أي طالبة أخرى تذاكر دروسها وتجتهد؛ حتى تنال أعلى المراتب والدرجات، موضحة أنها متفوقة منذ صغرها، وكانت تحصل على أعلى الدرجات في كل المراحل التعليمية السابقة.




وأضافت أنها ترى من وجهة نظرها، أن امتحانات شهادة الثانوية العامة، كانت سهلة، حيث أجابت على كل الأسئلة، ولم تخطئ إلا في عدد قليل منها، قائلة: ذاكرت كويس في الثانوية، والامتحانات كانت سهلة بالنسبة لي، وكنت براجع الإجابات بتاعتي، ومعظمها بتطلع صح، جبت في العربي 5 درجات، رغم إني غلطانة غلطة واحدة بس، والفرنساوي جبت فيه درجة واحدة بس، وأنا مقفلة الامتحان أصلًا.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى