منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 41375
نقاط : 236139
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزير التعليم: حوافز للمتميزين من المعلمين لتشجيعهم على التقدم Empty وزير التعليم: حوافز للمتميزين من المعلمين لتشجيعهم على التقدم

الثلاثاء 20 سبتمبر 2022, 06:40
وزير التعليم: حوافز للمتميزين من المعلمين لتشجيعهم على التقدم


وزير التعليم: حوافز للمتميزين من المعلمين لتشجيعهم على التقدم 18-9-210
أوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن هناك حوافز للمتميزين من المعلمين الذين لديهم مهارات وأفكار خارج الصندوق لتشجيعهم علي مزيد من التقدم والتطور وهذا ما يحدث في المدارس الدولية مثل مدارس النيل مطالبا المعلمين ببذل المزيد من الجهد للحصول علي الحوافز والمكافآت مشيرًا إلي أن الوزارة ستتوسع في التجارب الناجحة طبقا لتوجيهات القيادة السياسية مثل المدارس اليابانية والنيل ومدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.




وكشف حجازي أن الوزارة سوف تطلق برنامجاً كبيراً تحت عنوان "أنا المعلم" وهو يمنح المدرس العديد من الامتيازات ونقاط التميز بالشراكة مع العديد من الجهات وهو حافز كبير ويساعد المعلمين علي التركيز في بناء قدراتهم المهنية والمعيشية.


كما أن الوزارة ستطلق ما يسمي سند المعلم الذي يحصل من خلاله المعلمون علي نقاط تميزه. ووفق عدد النقاط التي يسجلها كل معلم في ملف تقييم أداؤه سوف تزيد حوافزه مشيرا إلي وجود وثيقة الـ CBD والتي تشمل التنمية المهنية المستدامة ومنصة لتدريب المعلمين بوزارة التربية والتعليم يكون فيها التدريب شبه مستمر ورحلة طويلة وليس مجرد دورة تدريبية قصيرة المدي ليجمع التدريب بين التدريب علي رأس العمل والإلكتروني.


جاء ذلك خلال حوارات صحفية جادة في صالون الجمهورية الثقافي الذي يواصل رسالته في تعميق الوعي بقضايا الوطن والاصطفاف في مواجهة التحديات.. أكد خلاله الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أن روحًا جديدة تسري لتحقيق التطوير المنشور للعملية التعليمية للوصول بها إلي مستوي عالمي.. وتنافسي لبناء إنسان مصري جديد يتواءم مع روح العصر.. ويفرض "وجوده" علي ساحة العمل المنتج المتميز.




أكد الوزير الدكتور رضا حجازي في الحوار الذي قاده الكاتب الصحفي عبدالرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية بحضور الأستاذ إياد أبوالحجاج حافظ رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر "الجمهورية".. وشهدها الإعلامي القدير نشأت الديهي.. أنه لن يحدث أن يظلم طالب في أي امتحان مؤكدا أنه "أب" قبل أن يكون وزيرًا وأن هناك مراجعة دقيقة لكل السلبيات سوف يتم تلافيها.. وتصويبها.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى