منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 44569
نقاط : 248269
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 48
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

توجيه عاجل من التعليم لطلاب الأول والثاني الثانوي بتفعيل منصة الامتحانات سويفت Empty توجيه عاجل من التعليم لطلاب الأول والثاني الثانوي بتفعيل منصة الامتحانات سويفت

السبت 03 ديسمبر 2022, 19:59
توجيه عاجل من التعليم لطلاب الأول والثاني الثانوي بتفعيل منصة الامتحانات سويفت


توجيه عاجل من التعليم لطلاب الأول والثاني الثانوي بتفعيل منصة الامتحانات سويفت 293_110




أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات عاجلة لمديري المديريات التربية والتعليم بشأن استعدادات عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في المدارس.


حيث شددت وزارة التربية والتعليم على:

 متابعة صلاحية البنية التحتية في المدارس الثانوي العام المجهزة والتنبيه على جميع المدارس بإتخاذ اللازم نحو الابلاغ عن الاعطال ومتابعة الاصلاح مع الدعم الفني.
 التنبيه على جميع الطلاب بتشغيل شرائح التابلت من خلال احدى الشركات المقدمة لخدمة المحمول
 التنبيه المشدد على جميع المدارس بمراجعة أجهزة التابلت للطلاب والمعلمين والتأكد من : صلاحية الاجهزة وعدم وجود اعطال واتخاذ اللازم مع الدعم الفني للاصلاح ، وتفعيل الاجهزة والتأكد من انها تعمل داخل نظام الحماية والتأمين "نوكس" ، وتحديث نظام التشغيل وتحميل كافة التطبيقات لاتعليمية ، وتحميل آخر اصدار من تطبيق الاختبارات الالكترونية (سويفت اسس).
 اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال تدريب مختصين بالتطوير التكنولوجي بالمديرية والادارات التعليمية على منصة الاختبارات لادخال وانشاء الاختبارات الالكترونية وتقديم الدعم الفني والمشاركة مع واضغي الاسئلة في انشاء واتاحة الامتحانات الالكترونية على مستوى الادارة التعليمية.
 التنبيه على الموجهين والمعلمين المخنصين والمرشحين لوضع الاسئلة بالقيام بإنهاء التدريبات الخاصة بإدخال الامتحانات على منصة الاختبارات الالكترونية والتنسيق مع المختصين بالتطوير التكنولوجي للدعم الفني.
 اتخاذ الاجراءات اللازمة لتوفير مقار داخل احد مدارس الثانوي العام بالادارة ، والمجهزة والصالحة والمتصلة تمكن الموجهين والمعلمين المسئولين عن وضع الاسئلة من الدخول على منصة الامتحانات الالكترونية لانهاء كافة الاجراءات لإعداد الامتحانات لجميع المواد بإستخدام معمل الحاسب الآلي بالمدرسة.



وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطاب للمديريات التعليمية، بشأن تحسين الخدمات التربوية والتعليمية والإرتقاء بالمنظومة التعليمية وعقد الامتحانات بالمدارس، يوجه مديري الإدارات التعليمية ومدير مركز التطوير التكنولوجي بتنفيذ الآتي:
_ متابعة صلاحية البنية التحتية بمدارس الثانوي العام المجهزة والتنبيه على جميع المدارس بإتخاذ اللازم نحو الإبلاغ عن الأعطال ومتابعة الاصلاح مع الدعم الفني
_ التنبيه على جميع الطلاب بتفعيل شرائح 4G الخاصة بالتابلت من خلال إحدى الشركات المقدمة لخدمات المحمول المصرية للاتصالات we، أورانج، فودافون، اتصالات مصر
_مراجعة أجهزة التابلت للطلاب والمعلمين والتأكد من الآتي:
_ صلاحية الأجهزة وعدم وجود اعطال واتخاذ اللازم مع الدعم الفني
_ تفعيل الأجهزة والتأكد من أنها تعمل داخل نظام الحماية والتأمين
_ تحديث نظام التشغيل وتفعيل قائمة كافة التطبيقات التعليمية
_ تحميل آخر إصدار من تطبيق الاختبارات الإلكترونية سويفت أسس
_ اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال تدريب معلمين بالتطوير التكنولوجي بالمديرية على منصة الاختبارات لإدخال ولإنشاء الاختبارات الإلكترونية وتقديم الدعم الفني والمشاركة مع واضعي الأسئلة في إنشاء وإتاحة الامتحانات الإلكترونية

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى