منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46201
نقاط : 254236
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

رحمة الله عليهما - ماتت بعد أخوها بأسبوعين.. صدمة بالبحيرة لوفاة طالبة أثناء امتحانات الإعدادية Empty رحمة الله عليهما - ماتت بعد أخوها بأسبوعين.. صدمة بالبحيرة لوفاة طالبة أثناء امتحانات الإعدادية

الأربعاء 25 يناير 2023, 15:46
رحمة الله عليهما - ماتت بعد أخوها بأسبوعين.. صدمة بالبحيرة لوفاة طالبة أثناء امتحانات الإعدادية
رحمة الله عليهما - ماتت بعد أخوها بأسبوعين.. صدمة بالبحيرة لوفاة طالبة أثناء امتحانات الإعدادية 2023_111


"المصائب لا تأتي فرادى"؛ ربما كانت هذه المقولة الشكسبيرية هي أبلغ وصف لحال أسرة "خليف حسن" والتي فجعت اليوم، بوفاة ابنتهم "شروق" أثناء أداء امتحان الشهادة الإعدادية في مدرستها بقرية بردلة، مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.



فقبل أن تجف دموع الأسرة على "محمد" الإبن الأكبر الذي وافته المنية أثناء عمله منذ أسبوعين فقط، جاءت الصدمة الثانية بوفاة شقيقته الصغرى شروق اليوم لتتضاعف أحزانه وآلام الوالدين المكلومين على فقدان أعز ما يمتلكاه.



يقول عبد المنعم الشريف أحد أهالي القرية:"محمد كان شغال فني كهرباء، ومن أسبوعين بس اتكهرب على سقالة، ومات كان يوم ثلاثاء برضه زيها .. ربنا يصبر أهاليهم".



ويقول محمد خليف - أحد أقارب الطالبة: "شروق طبعا كانت متأثرة بوفاة أخوها والله أعلم حجم الضغوط إللي كانت عليها، لكنها امبارح كانت بتلف على البيوت وبتقولهم خلاص، إقلعوا الإسود، محدش يلبس إسود على محمد، الله يرحمها ماتت وهي صايمة".



ويقول جمال فتح الله: "والدة شروق في حالة انهيار، وجالها إغماء أول ما عرفت الخبر، ربنا يكون في عونها ويصبرها، ضربتين في أقل من أسبوعين".



كانت لجنة مدرسة عبدالقادر خليف الإعدادية، شهدت اليوم الثلاثاء ، وفاة إحدى الطالبات قبل دخولها لأداء امتحان الشهادة الإعدادية بها، نتيجة هبوط في الدورة الدموية.



وتعرضت الطالبة شروق خليف محمد حسن لإغماء قبل دخولها اللجنة لأداء امتحان مادة الهندسة، وجرى نقلها لمستشفى كفر الدوار الشاملة حيث فاضت روحها نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.



ونعت إدارة كفر الدوار التعليمية الطالبة الراحلة عبر صفحتها على "فيسبوك "، كما نعاها عدد كبير من أهاليها وأقاربها ومن ضمنهم أحد معلميها، يدعى أحمد برغش وقال: "الله يرحمك يا شروق ويصبر أهلك، كنتي ونعم الاحترام والأدب، شروق توفت في امتحان الهندسه النهاردة، كانت لسه قدامي في المراجعه إمبارح وبراجع معاها".

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى