منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 42219
نقاط : 239445
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم توجه  بتخصيص الحصة الأولى في الترم الثاني للحديث عن تضحيات أفراد الشرطة Empty التعليم توجه بتخصيص الحصة الأولى في الترم الثاني للحديث عن تضحيات أفراد الشرطة

الأربعاء 25 يناير 2023, 16:42
التعليم توجه  بتخصيص الحصة الأولى في الترم الثاني للحديث عن تضحيات أفراد الشرطة
التعليم توجه  بتخصيص الحصة الأولى في الترم الثاني للحديث عن تضحيات أفراد الشرطة 237_we10
عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منشورًا على مديريات التعليم التابعة لها بمختلف أنحاء الجمهورية، للتأكيد على تخصيص الحصة الأولى من بداية الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام، للحديث عن تضحيات أفراد جهاز الشرطة.


كما شددت التعليم خلال خطابها للمديريات، بضرورة تفعيل نشاط خاص بمرحلة رياض الأطفال عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الشرطة الـ71.


دور وتضحيات أفراد الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد
وجاء في الخطاب الذي عممته وزارة التربية والتعليم على المديريات حرص الوازرة على تفعيل تلك الحصص، كاشفين دوافع القرار، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 2023، وفى إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ودورها التربوي والتوعوي بتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع وزارة الداخلية على أساس من المشاركة والمسؤولية تجاه الوطن.


وتابعت التعليم: يرجى التفضل بالتوجيه نحو تخصيص الحصة الأولى في اليوم الأول، من بداية الدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام، وكذلك نشاط خاص بمرحلة رياض الأطفال عن دور وتضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق، أنه لا يوجد تعطيل لامتحانات الفصل الدراسي الأول، والتي يؤديها الطلاب الآن، بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة الـ71.


وأشارت الوزارة، إلى أن الامتحانات خارج قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بإجازة عيد الشرطة، والمقرر لها يوم الخميس 26 يناير الجاري.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى