منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 42617
نقاط : 241000
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 48
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

تسليم الطلاب الكتب مع بداية الترم الثاني دون ربطها بسداد المصروفات Empty تسليم الطلاب الكتب مع بداية الترم الثاني دون ربطها بسداد المصروفات

السبت 11 فبراير 2023, 15:35
تسليم الطلاب الكتب مع بداية الترم الثاني دون ربطها بسداد المصروفات

‏استعدت مدارس محافظة القاهرة، لاستقبال الطلاب في بداية الفصل الدراسي الثاني، المقرر بدايته غدا الاحد في مدارس محافظة القاهرة، لينتظم 25 طالب وطالبة بمدارس الجمهورية في 60 الف مدرسة في مختلف المحافظات.

تسليم الطلاب الكتب مع بداية الترم الثاني دون ربطها بسداد المصروفات 3710



وبدأت مدارس القاهرة في تزيين الفصول، وترتيب الكتب المدرسية علي مقاعد الطلاب لتسليمها للطلاب غدا الاحد تنفيذا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، لتسليم الطلاب الكتب مع بداية التيرم الثاني دون ربطها بسداد المصروفات الدراسية.















أعلن أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، الإنتهاء من كافة الإستعدادات النهائية لإستقبال الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، المقرر انطلاقه غدا الاحد، بالمحافظة.







وأشار موسى، إلى تفعيل غرفة العمليات بالمديرية وتواصلها الدائم لحظة بلحظة بغرف عمليات الإدارت التعليمية، وتوزيع فرق عمل من قيادات المديرية لمتابعة إنضباط سير العملية التعليمية بداية من اللحظة الأولى من الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.







وشدد مدير المديرية، على الإهتمام بطابور الصباح وعمل برامج اذاعية لتوعية الطلاب بالاجراءات التى يجب اتباعها فى حالة حدوث زلازل، إلى جانب التوعية بمخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس والإلتزام بتحية العلم والسلام الجمهورى، وتفعيل الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا علي صحة وسلامة الجميع.







وأكد على مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية بتوزيع الأدوار والمهام الإشرافية، وتنفيذ خطط المتابعة الميدانية وإعداد تقارير بملاحظات ونتائج الزيارات للعمل على تلافيها وتوفير الحلول لها، وكذلك متابعة الغياب والتسجيل الإلكتروني للغياب أسبوعيًا لجميع المراحل التعليمية، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة جاذبة للطلاب وتفعيل الأنشطة التربوية المختلفة واكتشاف الموهوبين والعمل على صقل وتنمية مهاراتهم، وضرورة الإنتهاء من تسليم الكتب للطلاب مع بداية الفصل الدراسي الثاني، حظر إستخدام العقاب البدنى والنفسى، وتوخى الحيطة والحذر من أجل صالح العملية التعليمية وأبناؤنا الطلاب.



أنطلق اليوم السبت، الفصل الدراسي الثاني 2023 لطلاب المدارس، فى عدة محافظات، على أن تنتظم الدراسة فى جميع المدارس غدًا الأحد 12 فبراير.



وحرصت المدارس التي انطلقت، اليوم، على استقبال طلابها وتنظيم طابور الصباح وتحية العلم والسلام الجمهورى، وفقًا للتعليمات التي وجهات الوزارة للمديريات قبل انطلاق الدراسة.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى