منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46175
نقاط : 254160
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

وزير التعليم: قرارات  ترقيات المعلمين دفعتي ٢٠١٦ و٢٠١٧ جاهزة Empty وزير التعليم: قرارات ترقيات المعلمين دفعتي ٢٠١٦ و٢٠١٧ جاهزة

الأحد 19 فبراير 2023, 20:27
وزير التعليم: قرارات  ترقيات المعلمين دفعتي ٢٠١٦ و٢٠١٧ جاهزة
وزير التعليم: قرارات  ترقيات المعلمين دفعتي ٢٠١٦ و٢٠١٧ جاهزة 9611
تلقت مبادرة «من علمنى حرفًا» استفسارات العديد من المعلمين حول موعد ترقيات 2016 و2017، وتساءل المعلمون عن موعد إصدار قرار ترقيات دفعتي 2016 و2017.


وبالتواصل مع الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قال  إنه سوف يتم إصدار قرارات الترقية لمعلمي دفعتي 2016 و2017 قريبًا، مشيرا إلى أن قرارات الترقية موجودة حاليا لدى المستشار القانونى للوزارة لمراجعتها قبل إقرارها رسميًا.


جدير بالذكر أن مبادرة "من علمني حرفًا" تقدمت  بمجموعة مقترحات للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لمناقشتها في ضوء الأهداف التي يسعى الصندوق إلى تحقيقها.


وذلك تزامنًا مع إجراءات تفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين العاملين بالمهن التعليمية والأزهر الشريف، وانعقاد أولى جلسات مجلس إدارة الصندوق.




وأكدت فاطمة نوح مؤسس المبادرة، أن المبادرة تلقت مئات الشكاوي مع معلمين يعملون بالمدارس الخاصة، ويعانون من شعور بعدم الأمان داخل تلك المدارس، والكثير منهم يضطر إلى توقيع استقالة في نفس اليوم الذي يوقع فيه على عقد استلام العمل في المدرسة. بالإضافة إلى أن بعضهم يعمل بدون رعاية حقيقية وبرواتب زهيدة، وإذا تعرض أي معلم منهم لمشكلة أو لظرف مرضي لا يجد أي دعم.




وتقدمت المبادرة للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بمقترح لصندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين، مطالبة بأن يتضمن الصندوق إدارة تقوم على رعاية معلمي المدارس الخاصة، وأن يكون هناك اشتراك اجباري في الصندوق الحالي لمعلمي المدارس الخاصة وأن تتحمل كل مدرسة خاصة جزءا من عملية التمويل، ويخصم من معلم المدرسة الخاصة نفس قيمة الاشتراك الذي يخصم من معلم المدرسة الحكومية، وأن يحصل معلم المدرسة الخاصة على نفس امتيازات العضو وأن يكون في ذلك تحت مظلة وحماية الصندوق.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى