منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 43308
نقاط : 243592
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 48
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم : توزيع الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بعد عيد الفطر على المدارس حسب الإحتياجات Empty التعليم : توزيع الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بعد عيد الفطر على المدارس حسب الإحتياجات

الثلاثاء 04 أبريل 2023, 17:04
التعليم : توزيع الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بعد عيد الفطر على المدارس حسب الإحتياجات


التعليم : توزيع الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بعد عيد الفطر على المدارس حسب الإحتياجات 93815
قال مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تستعد لتسكين المعلمين الناجحين فى مسابقة 30 ألف معلم، والذين اجتازوا الاختبارات المؤهلة، بعد العودة من إجازة عيد الفطر المبارك، من خلال المديريات والإدارات التعليمية بعد تحرير عقود التوظيف معهم.






وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن سبب تأخير تسكين المعلمين حتى الأن، يرجع إلى إجراء التدريبات "التربوية، البدنية، الذهنية" للمعلمين الجدد.




وتابع أنه سيتم الانتهاء من التدريب التربوي للمعلمين وأصبح المعلمين جاهزين تربويا، موضحا أنه تعقد الأن تدريبات اللياقة البدنية والذهنية، بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية، لجميع المرشحين للتعاقد.






كان قد شهد  الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، جانبًا من اختبارات المتقدمين للالتحاق بوظائف بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تُعقد بالتعاون مع الأكاديمية العسكرية المصرية، وذلك بحضور الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية.






وصرح المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس اطلع على منظومة تسجيل نتائج الاختبارات الالكترونية، التي ترصد البيانات الخاصة بالمتقدمين، وما حققوه من نتائج أثناء تأديتهم مراحل الاختبارات المختلفة، حتى وصولهم إلى المرحلة النهائية.






كما أجرى الرئيس حوارًا مع المتقدمين، للتعرف على رؤاهم وأفكارهم بشأن الوظائف المتقدمين للالتحاق بها، والجهود الجارية لتحقيق التنمية في جميع القطاعات بالدولة.






وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أكد حرص الدولة على اتباع أعلى المعايير العلمية والفنية لانتقاء أفضل العناصر والكوادر البشرية للوظائف العامة، بعد اجتيازهم للتدريب والتأهيل الشامل الذي يعده المتخصصون، بما يتناسب مع طبيعة عملهم والوظائف المتقدمين للالتحاق بها، وذلك في إطار رؤية الدولة لتطوير مستوى الأداء الحكومي وتهيئة البيئة الملائمة لإطلاق إمكانات الشباب، وتوفير الظروف المناسبة لهم علميًا وتكنولوجيًا وفنيًا وعلى جميع الأصعدة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للشعب المصري.

________________________________________________
مناهج 2022 الجديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى