منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

عاجل - بعد تسريبه، محافظ الدقهلية يعتمد إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية Empty عاجل - بعد تسريبه، محافظ الدقهلية يعتمد إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية

الخميس 18 مايو 2023, 10:10
عاجل  " قرار شجاع - بعد تسريبه على جروبات الغش ، محافظ الدقهلية يعتمد إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية
عاجل - بعد تسريبه، محافظ الدقهلية يعتمد إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية 86611
امتحانات الشهادة الإعدادية، قرر محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية بعد تسريبه، وقد اعتمد ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية قرار المحافظ.


امتحانات الشهادة الإعدادية، اعتمد ناصر شعبان وكيل تعليم الدقهلية قرار إلغاء امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية في الدقهلية بعد تسريبه.  

وكانت غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية رصدت تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية قبل فتح اللجان بـ20 دقيقة.

امتحانات الشهادة الإعدادية، تيؤدي اليوم الخميس  125 ألفا و247  امتحانات الشهادة الإعدادية، لمادتي الدراسات الاجتماعية في ساعتين من 9 إلى 11، ويؤدون امتحان الحاسب الآلي في ساعة من 11 وربع إلى 12 وربع.

-إعلانات-


وكان ناصر شعبان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، عقد اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات التعليمية من خلال شبكة “الفيديو كونفرانس” للوقوف على الانتهاء من الاستعدادات النهائية  اللازمة لانعقاد لجان امتحانات الشهادة الاعدادية "إتمام مرحلة التعليم الأساسي" للعام الدراسي 2023/2022، بمدارس الدقهلية والتي بدأت السبت  13 مايو  المنقضي، وتنتهي اليوم الخميس 18 مايو الحالي


التنسيق مع الأجهزة التنفيذية والخدمية
وأكد وكيل وزارة تعليم الدقهلية ناصر شعبان أنه تم التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة التنفيذية والخدمية لانعقاد الامتحانات وفق إجراءات احترازية ووقائية وأمنية؛ حرصا على توفير الجو الملائم للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

وأكد شعبان ضرورة التصدي بكل حسم لأي من محاولات الغش ومنع استخدام المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين داخل اللجان حرصا علي تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب.


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية إلى أن هناك غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير الإمتحانات بجميع لجان المحافظة البالغ عددها 595 لجنة، بمدارس المحافظة، وذلك بإشراف 17 إدارة تعليمية، تتواصل من خلال الغرف الفرعية بها مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، وذلك لتذليل العقبات وحل المشكلات الطارئة فورا.


125 ألفا و509 طلاب وطالبات
وأضاف أن عدد المتقدمين للامتحانات بالشهادة الإعدادية هذا العام يبلغ عددهم ما يزيد على 125 ألفا 509 طلاب وطالبات على مستوى مدارس التعليم الأساسي والمهني بالدقهلية.


وشدد وكيل الوزارة على أنه تم الانتهاء بالفعل من كافة الاستعدادات اللازمة وتجهيز كافة لجان الامتحانات بجميع مدارس المحافظة، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لضمان سير منظومة العمل بكل دقة وانضباط، وذلك من خلال التنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، لاتخاذ كافة إجراءات تأمين اللجان وسير عملية الامتحان، ومراكز وخطوط توزيع الأسئلة، والتنسيق أيضا مع مديرية الشئون الصحية لتوفير طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة امتحانية لمواجهة أية أحداث طارئة لأي من الطلاب داخل اللجان.



وتم التنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لتكثيف حملات النظافة وإزالة الإشغالات ومنع الضوضاء حول لجان الامتحان لتمكين الطلاب من أداء الامتحانات بعيدا عن أي قلق أو توتر، كما سيقوم مديرو الإدارات التعليمية بمتابعة اللجان الامتحانية للتأكد من انضباط اللجان،  وموافاة غرفة العمليات المركزية بتقارير مفصلة عن سير اللجان الامتحانية للتعامل الفوري مع أية مشكلات أو أحداث طارئة.


جدول الامتحانات
أدى الطلاب يوم السبت 13 مايو امتحان اللغة العربية في ساعتين ونصف من 9 إلى 11.5.

ويوم  الأحد 14 مايو أدوا الطلاب امتحان الجبر والإحصاء في ساعتين 9 إلى 11، وامتحان التربية الدينية  في ساعة ونصف من 11 وربع إلى الواحدة إلا ربع.

ويوم الاثنين 15 مايو أدوا الطلاب امتحان العلوم في ساعتين من 9 إلى 11.

وأدوا اليوم الثلاثاء 16 مايو امتحان هندسة في ساعتين من 9 إلى 11 التربية الفنية في ساعتين من 11 وربع إلى 1 وربع.

ويوم الأربعاء 17 مايو أدوا الطلاب امتحان اللغة الأجنبية من 9 إلى 11.

واليوم الخميس 18 مايو يؤدي الطلاب امتحان الدراسات الاجتماعية في ساعتين من 9 إلى 11، ويؤدون امتحان الحاسب الآلي في ساعة من 11 وربع إلى 12 وربع.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالدقهلية
ومن المتوقع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالدقهلية، عقب انتهاء لجنة التصحيح الكائنة بمراكز المحافظة، حيث اعتادت مديرية التربية والتعليم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، عقب الإنتهاء من أعمال الامتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من إنتهاء الطلاب من أداء الامتحان.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى