منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

جروبات أمهات الطلاب على مواقع التواصل  : سهولة امتحان اللغة الإنجليزية القاهرة وصعوبة الجبر بالجيزة Empty جروبات أمهات الطلاب على مواقع التواصل : سهولة امتحان اللغة الإنجليزية القاهرة وصعوبة الجبر بالجيزة

الأحد 21 مايو 2023, 14:55
جروبات أمهات الطلاب على مواقع التواصل  : سهولة امتحان اللغة الإنجليزية القاهرة وصعوبة الجبر بالجيزة
واصلت عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، متابعة ورصد امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الثاني الثانوي في بعض المحافظات.
جروبات أمهات الطلاب على مواقع التواصل  : سهولة امتحان اللغة الإنجليزية القاهرة وصعوبة الجبر بالجيزة 6310
وأشارت إلى أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة جاء سهلا، ما عدا سؤال الاختيار من متعدد الرابع في القطعة، بينما اشتكى عدد من الطلاب وأولياء أمورهم من امتحان اللغة الإنجليزية بمحافظة الإسكندرية، لافتين إلى أن معظم الأسئلة اعتمدت على الفهم، بحسب قولهم.


كما اشتكى عدد من طلاب وأولياء أمور الطلاب بمحافظة الجيزة من صعوبة امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية، موضحين أن أغلب الأسئلة صعبة وغير مباشرة وتراكمية، وكذلك امتحان مادة الجبر  بمحافظة القليوبية،  بحسب تعبيرهم.


كما واصل طلاب صفوف النقل أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وأعرب طلاب الصف الثاني الثانوي عن سعادتهم من امتحان الكيمياء بإدراة شرق مدينة نصر، حيث جاء في مستوى الطالب المتوسط، وأشادوا بورقة المفاهيم الخاصة بالمادة.


وناشدت عبير، أولياء الأمور والطلاب بضرورة التركيز في الامتحانات المقبلة حتي لا يتم تشتيت الطلاب فيها، متمنية التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.


«تعليم القاهرة» عن انجليزي الإعدادية: صياغة الأسئلة سهلة فنيا ولغويا





أدى طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأحد الموافق 21/5/2023، امتحان اللغة الإنجليزية فى الفترة مابين 9: 11 صباحا، للترم الثاني للعام الدراسي 2022/2023.

وتابعت غرفة العمليات منذ فجر اليوم الأحد انتظام سير اللجان  الامتحانية، وتابع أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، غرفة العمليات داخل ديوان المديرية وتأكد من وضوح الطباعة فى الورقة الامتحانية وعدم وجود اى مشاكل فى الامتحان.



وأكد مدير المديرية على أنه لن يسمح بأى تجاوزت من شأنها الإخلال بالمنظومة وسيتم تطبيق أقصى العقوبات الرادعة مشددا بضرورة التنسيق الكامل مع مديرى الإدارات التعليمية والتواجد الميدانى وتقديم الدعم لانتظام سير الإمتحانات.



وجاءت ورقة امتحان مادة اللغة الإنجليزية  فى صفحتين وكانت الورقة واضحة ومنسقة والطباعة جيدة  ، وجاءت الأسئلة سهلة الصياغة فنيًا ولغويا وشملت جميع دروس المنهح المقرر وكافية للوقت المقرر للإجابة مع وجود فترة زمنية للمراجعة، وتنوعت الأسئلة بين الموضوعي والمقالي.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى