منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46154
نقاط : 254080
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

 بدء الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة.. وتنبيه عاجل من التعليم Empty بدء الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة.. وتنبيه عاجل من التعليم

الإثنين 07 أغسطس 2023, 21:25
بدء الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة.. وتنبيه عاجل من التعليم
تبدأ وزارة التربية والتعليم فى الاطلاع على كراسات التظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023 غدا الثلاثاء 8 أغسطس، وقد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عدة ضوابط خاصة بالاطلاع على كراسة التظلمات حيث شددت على الطالب الحضور بالقلم الازرق، وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه يجب على الطالب الحضور بأحد الوالدين وعدم الحضور بمدرس المادة.


وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن أى طالب يتخلف عن الموعد المخصص له ليس له بديل أخر فى الموعد.
 بدء الاطلاع على تظلمات الثانوية العامة.. وتنبيه عاجل من التعليم 34111
وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن إتاحة نماذج اجابات امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢٣ على الموقع الإلكتروني للوزارة، وجاري تحميل كراسات أسئلة الامتحانات.


ويمكن الإطلاع على نماذج الإجابة عبر الرابط التالى:
‏https://moe.gov.eg/ar/exam_answer_forms/


وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يتم تسديد الرسوم المقررة لتظلمات من نتيجة الثانوية العامة  على حساب صندوق دعم المشروعات التعليمية من خلال منافذ فورى والبريد المصرى.


وكانت قد بدأت عملية التظلمات من نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 ولمدة أسبوعين على أن يكون التقديم إلكترونيًا على موقع الوزارة.


ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني صحة المنشورات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول حصول بعض الطلاب من عائلات محددة على نسب مئوية مرتفعة في امتحانات الثانوية العامة.


وصرح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن كافة اسماء الطلاب المتداولة ليس لها وجود في قائمة اسماء الطلاب الذين أدوا امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.


وأوضح المتحدث الرسمي أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجه مع بداية العام الدراسي بعدم أجراء أي تحويلات لطلاب مرحلة الثانوية العامة سواء من إدارة تعليمية إلى أخرى أو من مديرية تعليمية إلى أخرى إلا من خلال لجنة في الوزارة.


وحذر المتحدث الرسمي من تداول هذه المنشورات التي تستهدف اثارة البلبلة وتضليل الرأي العام والتشكيك في كافة الجهود التي بذلت لضمان خروج منظومة الامتحانات بما يحقق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى