منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
عادل عبد الله
عادل عبد الله
عضو نشيط
عضو نشيط
ذكر عدد المساهمات : 46201
نقاط : 254236
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 49
الموقع : http://nahdtmesr75.blogspot.com/
يارب احفظ مصر

http://http:/kodwa1.com

التعليم : لا يوجد  إعادة للتحسين لأي طالب نجح في الثانوية العامة بأي مجموع Empty التعليم : لا يوجد إعادة للتحسين لأي طالب نجح في الثانوية العامة بأي مجموع

الإثنين 04 سبتمبر 2023, 11:17
التعليم : لا يوجد  إعادة للتحسين لأي طالب نجح في الثانوية العامة بأي مجموع


كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حقيقة السماح لطلاب الثانوية بالتحسين بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني، والتي تعلن خلال ساعات من الآن.
التعليم : لا يوجد  إعادة للتحسين لأي طالب نجح في الثانوية العامة بأي مجموع 70912




حقيقة السماح لطلاب الثانوية بالتحسين بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني
ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت السماح لطلاب الثانوية العامة 2023 الحاصلين على مجاميع منخفضة بـ " التحسين".


وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيانها، لم تصدر عن وزير التربية والتعليم، أي قرارات رسمية بشأن السماح لطلاب الثانوية العامة 2023 الحاصلين على مجاميع منخفضة بـ "التحسين"، مشيرةً إلى أنه مسألة عودة نظام التحسين في الثانوية العامة 2023 مازالت تحت الدراسة لتطبيقها على الدفعات القادمة، ولم يصدر أي قرارات بتطبيقها على دفعة طلاب الثانوية العامة 2023.




نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023
وكشفت تقارير أن نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، سيعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، خلال ساعات، لأن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني للعام الدراسي 2022-  2023  انتهت يوم الثلاثاء الماضي وأصبحت النتيجة جاهزة للاعتماد بعد قليل.




وشددت وزارة التربية والتعليم، على الحفاظ على الدقة والشفافية لحصول كل طالب على حقه فى نتيجة الدور الثاني، وتبلغ وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني لوزارة التعليم العالي لمنح الطلاب الناجحين فرصة في كتابة رغباتهم في تنسيق الجامعات 2023.






وتفتح وزارة التعليم العالي باب تسجيل الرغبات للالتحاق بالجامعات الحكومية والمعاهد أمام الطلاب الناجحين في نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني عقب إعلانها رسميًا.






رابط نتيجة ملاحق الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط
تستطيع الآن الحصول علي  نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني بالاسم فقط من موقع الوزارة من رابط مركز معلومات وزارة التربية والتعليم التالي: https://emis.gov.eg، أو من رابط بوابة الثانوية التالي: http://thanwya.emis.gov.eg، أو من موقع وزارة التربية التعليم التالي: https://moe.gov.eg

________________________________________________
جاري تحميل مناهج 2024 كل الفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى