منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15742
نقاط : 134908
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

التعليم فرز وترتيب الأسماء حسب الدرجات بعد انتهاء امتحانات المعلمين Empty التعليم فرز وترتيب الأسماء حسب الدرجات بعد انتهاء امتحانات المعلمين

السبت 10 يناير 2015, 13:22
فى مسابقة الـ30 ألف وظيفة..
التعليم فرز وترتيب الأسماء حسب الدرجات بعد انتهاء امتحانات المعلمين
السبت، 10 يناير 2015 - 10:23 ص
التعليم فرز وترتيب الأسماء حسب الدرجات بعد انتهاء امتحانات المعلمين 1020142313107
 الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم المصرى

كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن المرحلة التى تعقب الانتهاء من الامتحانات العامة والتخصص للمتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد فى التعليم العام، ضمن مسابقة الـ30 ألف وظيفة، هى فرز الأسماء وترتيب المتقدمين حسب درجات الامتحان وقواعد المفاضلة التى نص عليها القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن من أدوا الاختبارات فى التعليم العام حتى نهاية الأسبوع الجارى سيصل عددهم قرابة الـ"600 ألف ممتحن"، لافتا إلى أن عملية الفرز لن تستغرق سوى ساعات قليلة عقب الانتهاء كليا من الامتحانات.

وأشار المصدر إلى أن مرحلة المفاضلة يعقبها مرحلة جديدة، وهى تحديد احتياجات كل محافظة، موضحا أن هناك تخصصات تم اختبارها وليست مطلوبة، قائلا، الامتحانات بهدف وضع الأسماء على قاعدة بيانات الوزارة لتعيينهم وقت توفير موارد لدفعات جديدة.

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية، أعلنت أنه من اليوم السبت يتم الانتهاء من الاختبارات العامة والتخصصية لكل المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد، أخصائى مساعد (تعليم عام)، والمسجلين خلال فترة الإعلان والمستوفين للشروط ولم يؤدوا الاختبارات العامة أو التخصص حتى أول أمس الخميس.

وطالبت وزارة التربية والتعليم المتقدمين مراجعة جدول الاختبارات على الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة للتعرف على أماكن اللجان وتوقيتات الاختبارات، والتى تم الإعلان عنها خلال الأسبوع الماضى، ويتم تحديثها يومياً لإضافة أى متقدمين لم يتمكنوا من أداء الاختبارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى