منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
منتديات تعليمية
منتديات المعلم القدوة التعليمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
أم زينب
أم زينب
المديرة العامة
المديرة العامة
انثى عدد المساهمات : 15742
نقاط : 134908
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
ملكة المنتدى ومصممته

تأجيل تقديم التظلمات من نتيجة الـ"30 ألف معلم" إلى الأربعاء Empty تأجيل تقديم التظلمات من نتيجة الـ"30 ألف معلم" إلى الأربعاء

الأحد 22 مارس 2015, 19:47
تأجيل تقديم التظلمات من نتيجة الـ"30 ألف معلم" إلى الأربعاء.. وتخبط بين المديريات فى تلقى التظلمات اليوم.. و"التعليم": المسابقة اتسمت بالشفافية و"نجلة وزير الأوقاف وابنة أخ الرافعى" لم يصبهما الدور
الأحد، 22 مارس 2015 - 04:28 م

 
قررت وزارة التربية والتعليم المصرية تأجيل تقديم التظلمات فى نتيجة مسابقة الـ"30 ألف معلم" والتى كان من المفترض أن تبدأ اليوم الأحد، حسب ما أكده الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم المصرى، أمس خلال مؤتمر إعلان النتيجة.

وحددت الوزارة مواعيد تقديم طلبات التظلم للمتضررين من المسابقة وقصرت الوزارة مدة التظلمات على 10 أيام فقط تبدأ الأربعاء المقبل، بمقر المديريات التعليمية، كما حددت وزارة التربية والتعليم الحالات التى يحق لها التقدم بتظلم على رأسها أخطاء فى البيانات، بالإضافة إلى مجموع الدرجات الخاصة بالمتقدم، حيث لن يتم تصحيح الامتحان مرة أخرى ولكن يتم جمعها فى حالة وجود أى خطأ.

وسادت حالة من التخبط بين الوزارة والمديريات التعليمية، حيث بدأت بعض من مديريات التربية والتعليم فى استقبال التظلمات، على مستوى الجمهورية، حيث كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن المديرية استقبلت تظلمًا لأحد المتقدمين متضررًا من نتيجته.

مسوغات التعيين


وفى السياق نفسه، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد قبول مسوغات التعيين وخطابات الترشح التى تمنح للفائزين والذى وصل عددهم إلى 28 ألفًا و626 بالتعليم العام، و1374 فى التعليم الفنى، إلى المديريات التعليمية.

وحسب الجدول الذى أعلنته الوزارة تم تحديد الأربعاء المقبل 25 مارس لتلقى طلبات المرشحين والفائزين فى مواد اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والعلوم واللغة الإنجليزية بجميع المديريات، كما تم تحديد الخميس 26 من الشهر نفسه لتقدم معلمى الرياضيات واللغة الألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية.

وأوضح جدول البيانات أنه تم تحديد الأحد 29 مارس، لتلقى مسوغات باقى التخصصات من المتقدمين والفائزين، كما تم تحديد الاثنين 30 من الشهر نفسه لتلقى طلبات المتقدمين للتعليم الفنى على مستوى الجمهورية.

الشفافية


وأكدت أمانى ضرغام، المستشار الإعلامى لوزير التربية والتعليم، أن مسابقة الـ"30 ألف معلم أخصائى مساعد" اتسمت بالشفافية والنزاهة والحيادية، مشيرة إلى أن الدليل على ذلك أن ابنة وزير الأوقاف التى حصلت على تقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف من كلية التربية جامعة عين شمس، لم يصبها الدور.

وأضافت "ضرغام" فى بيان للوزارة أن ابنة شقيق الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، الحاصلة على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية بتقدير جيد، ودبلوم تربوى بتقدير جيد جدًا، لم يصبها الدور أيضًا.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى